رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 مساءً | الأربعاء 22 مايو 2019 م | 17 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

حوادث الجمعة.. انتحار شاب بالتجمع والعثور على جثة مقطعة بالإسكندرية

حوادث الجمعة.. انتحار شاب بالتجمع والعثور على جثة مقطعة بالإسكندرية

أخبار مصر

انتحار شاب

حوادث الجمعة.. انتحار شاب بالتجمع والعثور على جثة مقطعة بالإسكندرية

فادي الصاوي 10 مايو 2019 22:00

شهدت مصر عددا من الحوادث المؤلمة اليوم الجمعة، والتى تنوعت ما بين وقائع قتل وانتحار وحوادث طرق وحرائق.

 

البداية من الإسكندرية، حيث عثرت أجهزة الأمن هناك على جثة رجل مجهول الهوية، مُقطعة لأجزاء داخل حقيبتين، في قرية حوض 13 بمنطقة المنتزه، وفيما تكثف مباحث الإسكندرية جهودها لكشف ملابسات الحادث.

 

وكان اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من قسم شرطة ثالث المنتزه، بعثور أهالي قرية حوض 13 على جثة رجل، مُقطعة لأكثر من جزء داخل حقيبتين، وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة رجل مجهول، في العقد السادس من العمر، مُقطعة الأوصال وموزعة داخل حقيبتين، ملقاة بجوار ترعة حوض 13 بدائرة القسم.

 

وجرى تشكيل فريق بحث لكشف هوية الجثة، وكشف ملابسات الحادث، ونقل أجزاء الجثة إلى مشرحة الإسعاف في كوم الدكة، وتحرر محضر بقسم شرطة ثالث المنتزه بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثة وأخذ عينة من الحمض النووي "DNA" لكشف هوية صاحب الجثة.

 

 

وفى الأقصر لقي شاب مصرعه اليوم الجمعة، بسبب 150 جنيه، وكان مركز شرطة نقادة، قد تلقى إخطارًا بنشوب مشاجرة بين "أ.م."، (21 عاما)، سائق، و"م.ح.غ."، (21 عاما)، عامل، ضرب خلالها المذكور الأول على رأسه بماسورة مياه، تسببت في شج الرأس، وإحالته لمستشفى الأقصر الدولي، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد يومين، من دخوله المستشفى.

 

وكشفت التحريات الأولية، أن المجني عليه نقل حمولة "تبن" للمتهم، وعند مطالبته بأجرة النقل وقدرها 150 جنيهًا رفض سدادها، فنشبت بينهما مشادة كلامية، وتدخل عدد من الأشخاص وتم إنهاؤها، وحاول والد المتهم الصلح ، إلا أن نجله المتهم، أمسك ماسورة مياه وضرب بها المجني عليه على رأسه ما تسبب فى وفاته.

 

 

وفى الغربية لقى شاب مصرعه، أسفل عجلات قطار بالمحطة الرئيسية، التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى، أثناء مروره على الجانب المقابل للمحطة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها.

 

 

وفى القاهرة لقيت سيدة مصرعها بعد سقوطها من الطابق الـ 14 فى ظروف غامضة بمنطقة عين شمس، وأبلغ الأهالى غرفة عمليات نجدة بالقاهرة بالواقفة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين أن السيدة المتوفية فى العقد السادس من العمر ومصابة بكدمات وكسور بمختلف أنحاء الجسم، وجارى جمع التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

وفى التجمع الأولى أقدم شاب على الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة، وتلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من الأهالى يفيد بوجود جثة داخل شقة، وانتقل رجال المباحث وعثر على جثة شاب فى منتصف العقد الثالث من العمر، ويقيم بمفرده داخل الشقة، وعثر بجواره على رسالة يفيد بنيته للانتحار، لمعاناته من حالة نفسية سيئة فى الفترة الأخيرة، وجرى تحرر المحضر اللازم بالواقعة

 

وفي الجيزة عثرت أسرة على جثة طفلها البالغ من العمر 12 عاما الغارق بنهر النيل بأطفيح، وتم انتشال الجثة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لدفنه، وأخطرت النيابة للتحقيق، وكشفت التحريات الأولية أن الطفل اختل توازنه وسقط فى نهر النيل مما تسبب فى وفاته.

 

وفى الحوامدية  شب حريق داخل ورشة تصليح، دون اصابات، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان، و تم فرض كردون أمنى وتم محاصرة النيران ومنع خطر الأمتداد لباقى المجاورات وتم عملية اخماد الحريق.

 

وفى القليوبية شنت الاجهزة الامنية، حملة مكبرة لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 19 تاجر مخدرات وبحوزتهم كمية متنوعة من المواد المخدرة، والأسلحة النارية تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

 

شملت الحملة أقسام شبرا الخيمة والخصوص القناطر الخيرية ، وشبين القناطر والخانكة، وتم ضبط  كميات متنوعة من المواد المخدرة عباره عن 370جراما الحشيش المخدر، و500قرص مخدر وكيلو جرام من مخدر الهيروين، ومبالغ مالية، و9 قطع أسلحة نارية غير مرخصة.

 

وفى الاسماعيلية نجح قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالإسماعيلية، في إحباط نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء وضبط أطرافها، حيث كشفت التحريات قيام 3 أشخاص بإعداد أسلحة نارية وبيضاء لاستخدامها في التشاجر مع آخرين لخلافات سابقة بينهم على أولوية البيع بسوق نفيشة دائرة المركز.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم، وبحوزتهم (2 طبنجة، كباس خرطوش، 4 طلقات مختلفة الأعيرة، سلاح أبيض "سيف"، 2 درع، جوال بداخله كمية من الزجاجات الفارغة، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإعداد للتشاجر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان