رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

براتب 3 آلاف جنيه.. فرص عمل لتأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية

براتب 3 آلاف جنيه.. فرص عمل لتأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية

منى حسن 23 أبريل 2019 13:17

أعلنت الشركة الأفريقية للأمن والحراسة، توافر مجموعة من فرص العمل للشباب، براتب  يصل إلى 3 آلاف جنيه،  للمشاركة في أعمال تأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

وقالت آية حسام، مسؤول الموارد البشرية بالشركة الأفريقية للأمن والحراسة، أنه من المقرر  توافر مجموعة من فرص العمل للشباب من عمر 21 وحتى 40 عامًا.

 

ونوهت مسؤول الموارد البشرية بالشركة الإفريقية للأمن والحراسة، بأن هناك العديد من المزايا لفرص العمل التي تقدمها، من بينها راتب يصل إلى 3 آلاف جنيه، وتحمُّل الشركة الضرائب وفرصة للتثبيت بعقد دائم للمتميزين.


وأكدت حسام،أن الشركة الإفريقية للأمن والحراسة معنية بتأمين الأحداث الرياضية في مصر، من خلال الاعتماد على مجموعة من التقنيات والآليات، يتم تدريب العاملين في الشركة عليها.

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" فتح باب التسجيل للصحفيين وممثلى وسائل الإعلام من كل العالم الراغبين في حضور بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

 

وفتح الكاف باب التسجيل عبر قناته الإعلامية بموقعه الرسمي على الإنترنت، مشيرًا إلى أن التقدم لحضور البطولة سيكون خلال الفترة من اليوم وحتى 31 مايو المقبل أي قبل البطولة بـ21 يومًا.

 

وستقام البطولة في 4 مدن هي القاهرة والإسكندرية والسويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 فريقًا لأول مرة في تاريخ البطولة، ووقع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى برفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي وأوغندا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان