رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 صباحاً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بتخفيض 20 %.. محافظ شمال سيناء يفتتح معرض أهلاً رمضان بالعريش (صور)

بتخفيض 20 %.. محافظ شمال سيناء يفتتح معرض أهلاً رمضان بالعريش (صور)

أخبار مصر

اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء يفتتح معرض أهلا رمضان

بتخفيض 20 %.. محافظ شمال سيناء يفتتح معرض أهلاً رمضان بالعريش (صور)

إسلام محمود 20 أبريل 2019 18:00


افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم السبت ، معرض أهلا رمضان، بميدان المالح في مدينة العريش وذلك فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، ولتوفير السلع اللازمة للمواطنين بهذه المناسبة.

وقال المحافظ: "إن المحافظة أقامت معرضين "أهلًا رمضان"، أحدهما في مدينة العريش، والثاني في مدينة بئر العبد، حيث يتم من خلالهما بيع السلع التموينية ومستلزمات شهر رمضان الكريم وخاصة ياميش رمضان، بجانب اللحوم الحمراء والدواجن الطازجة والمجمدة، وذلك بأسعار مخفضة ومحددة وأقل من مثيلاتها في المحال التجارية بنسبة 20 %، تيسيرًا على المواطنين والأسر المتوسطة الدخل".

وأكد المحافظ أنه أعطى توجيهاته بتزويد المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع بالبضائع والسلع الأساسية والضرورية لشهر رمضان من لحوم ودواجن وخضر وفاكهة وبقوليات وباقي مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، لافتا إلى توفير حصص إضافية من مختلف السلع لبيعها للمواطنين بأسعار مناسبة.

وشدد محافظ شمال سيناء على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومنافذ بيع السلع الاستهلاكية فى المجمعات والمحلات ومستودعات البوتاجاز وتشكيل لجان للمرور عليها والإشراف على توفير السلع وبيعها للجمهور بالسعر الرسمي.

وأوضح المحافظ أن معرض أهلا رمضان الرئيسي يقام في العريش، ويتزامن معه معارض أخرى على مستوى مراكز ومدن المحافظة.


وأعلن فتحي راشد وكيل وزارة التموين والتجارة بشمال سيناء أنه تم اتخاذ عدة إجراءات لتأمين الحصص التموينية والإضافية والسلع الحرة وتوفير احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان.

وأشار إلى أنه تم توفير كميات كافية من الدقيق والزيت والسكر، علاوة على توفير حصص إضافية من السلع والمواد الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين طوال شهر رمضان، وطرحها في الأسواق من لحوم ودواجن وأسماك وسكر وأرز وشاي وزيت وسمن وغيرها.

وأعلن عبد الله قنديل بدوي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء أنه تم التنسيق مع عدد من الشركات وتجار الجملة لإقامة معرض لتوفير مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، والعمل على توفير كافة احتياجات المواطنين من مستلزمات شهر رمضان والعيد.

وأكد على مراعاة المواطنين من محدودي الدخل والأسر الفقيرة والمتوسطة لتوفير احتياجاتهم من خلال المعرض وبأسعار مناسبة، ويستمر المعرض حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان