رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

صور| بـ«الخلطة السرية».. «مها» تبدع في تحويل الكاوتش لـ ديكور

صور| بـ«الخلطة السرية».. «مها» تبدع في تحويل الكاوتش لـ ديكور

أخبار مصر

كيف ابدعت مها في تحويل الكاوتش إلى ديكور

مراجيح أطفال وبيوت للحيوانات

صور| بـ«الخلطة السرية».. «مها» تبدع في تحويل الكاوتش لـ ديكور

نهى نجم 19 أبريل 2019 14:00

بـ«الخلطة السرية» تبدع مها التهامي البالغة من العمر 36 عامًا، في مشروعها «Tohamy Arts»، وهو عبارة أشكال مختلفة لإطارات السيارات بكافة أحجامها بألوان وأشكال مميزة وتتنوع طرق الاستخدام ما بين ديكورات للمعارض والمحلات أو بيوت للحيوانات وتصلح للاستخدام المنزلي. 

 

 

جاءت فكرة معرض «Tohamy Arts» واستخدام الكاوتش كنوع من أنواع الديكور في المنزل وغيرها، من موقع يوتيوب منذ عام ونصف، فقررت تنفيذ المشروع، وبدأت شراء الكاوتش من الورش الصغيرة واختيار  وفرز وتنقية الإطارات القديمة والتالفة لشرائها وتبدأ سعر الواحدة من 5 جنيهات وحتى 35 جنيهًا. 

 

 

وبدأت مها مشروعها بعمل بيوت من الكاوتش للحيوانات الأليفة بجنينة المنزل أو في البلكونة بأشكال جذابة جدًا ومتوافر بها كافة الاحتياجات. 

 

وتقول مها أنه تعيد تدوير الإطارات القديمة بالتنجيد والتلوين بالإضافة إلى التاتش الخاص بها والذي يميز الكاوتش عن الآخر على حسب طلب الزبون سواء للمنزل أو المحل أو معرض.

 

 

وتؤكد مها أن الكاوتش يعيش لفترات طويلة جدًا لأنها تستخدم مواد خام نضفية جدًا وبألوان غالية وأصلية حيث تستحمل الهواء والماء، ويمكن غسله أيضًا دون أن يحصل له أي ضرر. 

 

وتتنوع استخدامات الإطارات ما بين مراجيح للأطفال وبيوت صغيرة للحيوانات وكراسي وطاولات، وبدأت الفنادق والنوادي تطلب منها أشكال من الكاوتش مخصوصة على هيئة طاولات لاستضافة الزبائن.

 

 

وتضيف مها أن افتتحت أكثر من مكان لبيع منتجات الكاوتش على هيئة بازرات ومعارض بأكثر من منطقة كالتجمع الخامس والزمالك والمعادي، وينجذب إليها الزبائن وبعضهم يطلبون أشكال مخصوصة يتم تجهيزها لهم في أيام وتختلف أسعارها على حسب الطلب فمنها يبدأ بـ250 جنيهًا و100 جنيهًا حتى 500 جنيهًا. 

 

وتختلف الأسعار على حسب الحجم والماتريال المستخدمة فهناك أشكال بـ70 جنيهًا،

وهناك أشكال تبدأ من 500 وحتى 800 جنيهًا على حسب الاستخدام والحجم. 

 

 

وتفتخر مها بمشروعها خاصة بعد أن شاهدت بنفسها ردة فعل مبهرة من الزبائن تجاه الإبداع وأشكال المتنجات الغريبة والجديدة من نوعها، وبدأت مها تستعين بعدد من الفنانين المحترفين في الرسومات اليدوية على الكاوتش خاصة التي يتم طلبها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان