رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 صباحاً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو والصور| إصابة 30 مواطنا فى حادث قطار بكفر الشيخ

بالفيديو والصور| إصابة 30 مواطنا فى حادث قطار بكفر الشيخ

أخبار مصر

خروج قطار عن مساره فى كفر الشيخ

بالفيديو والصور| إصابة 30 مواطنا فى حادث قطار بكفر الشيخ

فادي الصاوي 18 أبريل 2019 18:42

خرج قطار عن قضبان السكة الحديد بكفر الشيخ، بعد اصطدام سيارة نقل به، ما أسفر عن إصابة 25 مواطنا كانوا على متن القطار، وسجلت بعض الفيديوهات التى تداولها النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لحظات الفزع التى عاشها الركاب جراء الحادث.

 

وفور وقوع الحادث تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بورود إخطار من شرطة النقل والمواصلات يفيد خروج قطار عن القضبان بالقرب من مزلقان أبو تمادا ومستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ، نتج عنه إصابة 22 شخصا، وجار نقلهم إلى مستشفيي كفر الشيخ العام والعبور للتأمين الصحى.

 

وهرعت سيارات الاسعاف والمطافي ورجال الشرطة إلى موقع الحادث، كما تم غلق الطريق الدولي أمام الحادث مؤقتا، وانتقل الدكتور محافظ كفر الشيخ، والقيادات الامنية والتنفيذية إلى مكان الحادث لمتابعة الوضع على الطبيعة

 

فى المقابل أكد مصدر طبي، بوزارة الصحة، أن الإصابات ارتفعت إلى 30 مواطنا جراء اصطدام القطار رقم 495 المتجه من كفر الشيخ إلي بيلا بسيارة نقل، وتنوعت الإصابات ما بين طفيفة وكدمات وإغماءات، موضحة أنه لا توجد أي إصابات خطيرة..

 

من جانبه قال الدكتور أحمد الجنزورى مدير مرفق اسعاف كفر الشيخ، أن غرفة العمليات رفعت حالة الطوارئ، ودفعت بـ20 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ لنقل المصابين إلى مستشفيات كفر الشيخ العام، والعبور للتأمين الصحى.

 

وأكد الجنزوري، أنه لا يوجد أي حصر حتى الآن بأعداد المصابين، وأن رجال الإسعاف يتعاونون مع الأهالي، وقوات الحماية المدنية بنقل وإخلاء المصابين من موقع الحادث ونقلهم إلى سيارات الإسعاف، ونقلهم إلى المستشفيات القريبة.

 

وأعلنت هيئة السكة الحديد مساء اليوم عن تأخر قطار ٤٩٥ ركاب قلين/كفر الشيخ/ شربين بكم ٧٢/٥٧٠ بين كفر الشيخ/المرابعين نتيجة سقوط بوجى العربة الثانية من القطار دون انقلاب العربة وذلك بخط قلين كفر الشيخ شربين.​


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان