رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 مساءً | الاثنين 24 يونيو 2019 م | 20 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بـ11 لجنة عامة.. شمال سيناء تعلن استعداداتها للاستفتاء على الدستور

بـ11 لجنة عامة.. شمال سيناء تعلن استعداداتها للاستفتاء على الدستور

أخبار مصر

الاستفتاء على التعديلات الدستورية

بـ11 لجنة عامة.. شمال سيناء تعلن استعداداتها للاستفتاء على الدستور

إسلام محمود 18 أبريل 2019 17:55

 

أعلن اللواء عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، إن محافظة شمال سيناء جاهزة لإجراء عمليات الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي ستجرى على مدى 3أيام متواصلة من السبت إلى الاثنين القادم.


وأشار محافظ شمال سيناء، إلى انه أصدر توجيهاته باتخاذ كل الإجراءات المطلوبة والاستعدادت، مؤكدًا أن كافة الجهات فى القطاعات الخدمية مستعدة تمامًا للاستفتاء .


وأوضح أنه تم تجهيز اللجان والتأكد من توصيلات الكهرباء والمياه والمرافق وأعمال النظافة حولها وداخلها، وتوفير احتياطات فى حالة انقطاع الكهرباء، وتجهيز مقرات إقامة لأفراد اللجان وأعمال التأمين.


وأضاف المحافظ، أنه تم التأكيد مع قطاع الصحة على تواجد سيارت إسعاف مجهزة أمام كل لجنة، وأطقم إسعاف لنقل ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن، كما تتابع غرفة عمليات المحافظة بالتنسيق مع الغرف الفرعية فى مجالس المدن وكافة الجهات المعنية عملية الاستفتاء وتذليل كافة العقبات .


وأكد محافظ شمال سيناء أنه سيتم توفير أتوبيسات لنقل الناخبين من أهالى الشيخ زويد ورفح المقيمين خارج مناطقهم للوصول إلى اللجان المقيدين فيها لممارسة حقهم فى الاستفتاء .


ولفت محافظ شمال سيناء، إلى أن عدد اللجان العامة فى المحافظة 11 لجنة، وعدد المراكز الانتخابية 49، واللجان الفرعية 61، ومن لهم حق التصويت 263 ألفا 157 شخصا .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان