رئيس التحرير: عادل صبري 07:26 مساءً | الاثنين 24 يونيو 2019 م | 20 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالرقم القومي.. اعرف مقر لجنتك الانتخابية في الاستفتاء على الدستور

بالرقم القومي.. اعرف مقر لجنتك الانتخابية في الاستفتاء على الدستور

أخبار مصر

معرفة اللجنة الانتخابية 2019

بالرقم القومي.. اعرف مقر لجنتك الانتخابية في الاستفتاء على الدستور

منى حسن 17 أبريل 2019 11:07

أعلنت مصادر في الهيئة العليا للانتخابات، موعد عقد لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، للمصريين في الخارج مصر بكافة الدول العربية والأجنبية، يوم السبت 20 إبريل الجاري.

 

كما تم تحديد يوم الأثنين الموافق 22 من شهر أبريل ليكون أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 داخل مصر، وتستمر الاستفتاء لمدة 3 أيام لتنتهي يوم الأربعاء الموافق 24 إبريل، حيث تبدأ الإستفتاء خلال أيام  22 ، 23 ، 24 من شهر إبريل 2019.

 

كما قامت اللجنة العليا للانتخابات بتقديم خدمة سهلة لمعرفة مقر لجنتك الانتخابية والاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وذلك لتسهيل الوقت والجهد على المواطنين.

 

ومن المقرر أن يتم الإستعلام عن مقر اللجنة الإنتخابية بالرقم القومي، وذلك لكل مواطن يقوم بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، بالدخول على الرابط التالي: اضغط هنـــــــــــــــــــا

 

وتعقد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، مؤتمرًا صحفيًا عالميًا، لدعوة الناخبين على الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى وافق عليها مجلس النواب، وإعلان تفاصيل الجدول الزمنى لإجراء التصويت فى الخارج والداخل، وذلك بمقر الهيئة العامة للاستعلامات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان