رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

ننشر نتيجة انتخابات نقابة الصيادلة في القليوبية والوادي الجديد

ننشر نتيجة انتخابات نقابة الصيادلة في القليوبية والوادي الجديد

أخبار مصر

انتخابات نقابة الصيادلة

ننشر نتيجة انتخابات نقابة الصيادلة في القليوبية والوادي الجديد

مصطفى محمد 16 أبريل 2019 23:58

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على نقابة الصيادلة" target="_blank">انتخابات نقابة الصيادلة بمحافظة الوادي الجديد، منذ قليل، نتيجة انتخابات النقابة الفرعية بعد فوز ابتسام كامل عبد الجيد، بمنصب النقيب الفرعى، بعد حصولها على ٦٦ صوتا بينما حصل المرشح الثانى على النقيب الفرعى على ٤٥ صوتا.

 

وبدأت عملية فرز صناديق الاقتراع بمقرات النقابة بالمحافظة، بإشراف قضائى من المستشار وليد حنفي محمود عضو مجلس الدولة، بعد أن أدلى ١١٤ ناخبًا من المحافظة في الانتخابات من إجمالي ١٣٨ صوتا و٣ أصوات باطلة في انتخابت النقابة الفرعية.

 

وكان قد بدأ التصويت في التاسعة صباحا وانتهى ٩ مساء وتضم الجمعية العمومية للنقابة بالوادي الجديد ١٣٨ عضوا لهم حق التصويت، إذ يشترط أن يكون الصيدلي مسددا لاشتراكات النقابة حتى عام 2018 مع استثناء من هم فوق الـ 60 عاما لكونهم معفين من سداد الاشتراكات.

 

فيما أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات في القليوبية برئاسة المستشار ربيع حمادة فوز قائمة "رؤية" والتي تضم "على حجاب وبكري سعيد ومريان ميلاد بمقاعد " فوق السن " ورضوى جمال وناهد خميس ومحمد مسعد تحالف مع القائمة بمقاعد " تحت السن" في الانتخابات التي أجريت اليوم الثلاثاء، بالإضافة لحسم مقعد النقيب للنقابة الفرعية بالقليوبية بالتزكية لصالح الدكتور مجدي ثابت النقيب الحالي.

 

وتنافس في انتخابات النقابة الفرعية للصيادلة بالقليوبية 8 مرشحين على مقاعد تحت السن و4 على مقاعد فوق السن بعد انسحاب أحد المرشحين وقائمة واحدة لأول مرة في تاريخ النقابة وأدلى نحو 470 صيدليا بأصواتهم في صناديق الاقتراع.

 

أشرف على الانتخابات 3 لجان وهي " لجنة إدارية من المحافظة ومكونة من 14 فردا ولجنة من الجمعية العمومية للصيادلة مكونة من 5 صيادلة برئاسة الدكتور محمد أبو على بخلاف لجنة الإشراف القضائى.

 

كانت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة، قد أعلنت صباح اليوم الثلاثاء، فتح باب التصويت بالانتخابات على مستوى كل المحافظات، لاختيار النقيب العام، ونصف أعضاء مجلس النقابة العامة، ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وأعضاء المجالس الفرعية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان