رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 صباحاً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

للمشاركة بالتعديلات الدستورية..القومي للمرأة يطلق «صوتك لمصر بكرة»

للمشاركة بالتعديلات الدستورية..القومي للمرأة يطلق «صوتك لمصر بكرة»

أخبار مصر

مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة

بـ13 رسالة

للمشاركة بالتعديلات الدستورية..القومي للمرأة يطلق «صوتك لمصر بكرة»

هادير أشرف 14 أبريل 2019 17:30

أطلق المجلس  القومي للمرأة، الأحد، فعاليات حملة «صوتك لمصر بكرة»، بجميع فروعه بالمحافظات في،والتي تستمر حتى  17 إبريل 2019، بهدف توعية السيدات بأهمية المشاركة السياسية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

وصرحت الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس أن الحملة تتضمن طرق الأبواب بجميع قرى ونجوع مصر، كما تتضمن عقد لقاءات جماهيرية وندوات توعية للتعريف بأهداف الحملة والدعوة بضرورة مشاركة السيدات بأصواتهن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية القادمة.

 

 وأكدت مرسي أن مشاركة السيدات بقوة في الاستحقاقات السياسية السابقة وتصدرهن المشهد الإنتخابي كان له أثر كبير في إحداث تغيير، مؤكدة أن المرأة المصرية هي خط دفاع الثالث للحفاظ على أمن واستقرار وسلامة الوطن.

 

جدير بالذكر أن حملة صوتك لمصر بكرة تتضمن العديد من الرسائل أهمها "انزلي وشاركي، وسمعي صوتك، ومتقوليش صوتي مش فارق.. دا صوتك مش لازم يفارق، وكوني إيجابية صوتك هيفرق في حياتك وحياة أولادك اللي جايه، وشاركي.. ارسمي طريق لأحلامك، وما هو صوتك هو مستقبل أيامك، مستقبل مصر في إيديكي، صوتك مستقبل أولادك، كملي المشوار، كوني القدوة لاولادك.. صوتك انهاردا ليكي وبكره ليهم، المعركة مانتهتش.. مصر محتاجلك.. حكاية مصر أنت اللي بتكتبيها".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان