رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «اللي مش هيقلع هسقطه».. القصة الكاملة لأستاذ خلع البناطيل بالأزهر

فيديو| «اللي مش هيقلع هسقطه».. القصة الكاملة لأستاذ خلع البناطيل بالأزهر

منى حسن 12 أبريل 2019 11:24

أثار فيديو لأستاذ بجامعة الأزهر، يجبر بعض الطلاب فيه على خلع "البناطيل"، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلبة الجامعة.

 

بداية القصة

 

وبدأت القصة بتداول طلاب بكلية التربية للبنين بجامعة الأزهر في القاهرة، فيديو لأستاذ بالكلية يدعى "إمام. ر"، أجبر فيه بعض الطلاب على خلع "البناطيل" الخاصة بهم.

 

وقال الدكتور خلال الفيديو: "اللي مش هيقلع أقسم بالله هسقطه في العقيدة".

 

اللي مش هيقلع هيسقط

 

وعلق طلاب على الفيديو، قائلين: "أول حاجة قالها لما دخل المدرج، مين صايع يطلع يعمل دور على المنصة، فواحد بس اللي قال أنا، فطلعوا وقال الدكتور اقلع البنطلون ولو مقلعتش هاتشيل المادة".

 

وأضاف الطلاب: "الطالب رفض يقلع، الدكتور قال لو في راجل يطلع يقلع، واحد قال أنا جابو وطلعو مع التاني، وحلف عليهم أنهم يقلعوا البنطلون، وبعد كده كان عاوزهم يقلعوا الملابس الداخلية".

 

فيديو استاذ أزهر يجبر الطلاب على خلع البناطيل

 

https://www.facebook.com/100007503420061/videos/2294838027442956/

 

أول إجراء من الجامعة

 

من جانبها أعلنت كلية الإعلام، جامعة الأزهر، إيقاف عضو هيئة التدريس، الذي أجبر الطلاب على خلع البنطلونات داخل المحاضرة.

 

وقال الدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام، جامعة الأزهر، إنه بخصوص ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي من تصرف مرفوض وغير مقبول من أحد أعضاء هيئة التدريس بإحدى كليات الجامعة، قرر بمجرد علمه رفع الأمر إلى رئيس الجامعة الذي أصدر على الفور قرارا بإيقاف الأستاذ عن العمل وتحويله إلى التحقيق العاجل.

 

وأوضح، السعيد، في بيان، أنه تقرر منعه من وضع الأسئلة والتصحيح، مطمئنًا الطلاب: "على أبنائنا الطلاب أن يتأكدوا من أن إدارة الجامعة لا تتوانى في محاسبة أي مخطئ، أو مقصر، ولا يوجد أحد فوق القانون، وعلى الجميع الانشغال بالدراسة والاستعداد للامتحانات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان