رئيس التحرير: عادل صبري 08:09 مساءً | الأربعاء 24 أبريل 2019 م | 18 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

بأسعار مخفضة وبالتقسيط.. افتتاح معرض الإنتاج الحربي بشمال سيناء

بأسعار مخفضة وبالتقسيط.. افتتاح معرض الإنتاج الحربي بشمال سيناء

إسلام محمود 03 أبريل 2019 15:30

 

افتتح الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء معرض الإنتاج الحربي والمحلة الكبرى، بالتعاون مع الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بشمال سيناء، بقاعة المجلس الشعبي المحلي بمدينة العريش.

 

ويحتوي المعرض يحتوي على العديد من المنتجات المتميزة بأسعار معتدلة نقدًا وبالتقسيط، مما يحقق الفائدة للمواطنين، ويستمر المعرض خلال الفتره من 4 حتى 13 أبريل الحالي بمقر المجلس الشعبي المحلي وسط مدينة العريش.

 

واستعرض محافظ شمال سيناء، المعروضات التي تشمل مفروشات متنوعة ومنتجات الخرز بأيدي سيدات وفتيات من شمال سيناء وأجهزة كهربائية تشمل مراوح وثلاجات ومراوح وشاشات تليفزيون مختلفة الأحجام.


ودعا شوشة، كافة الأهالي بشمال سيناء إلى الاستفادة من العروض المقدمة داخل المعرض، واستعفلال فرصة انخفاض الاسعار لشراء المنتجات المتميزة المعروضة بأسعار تنافسية.


وقال "شوشة" أن المحافظة ستشهد خلال الاحتفالات بذكرى العيد القومي لتحرير سيناء على افتتاح المزيد من المعرض الغذائية والإنتاجية والمشروعات المتعلقة البنية التحتية والمياه والمشروعات الأخرى.


واكد أن محافظة شمال سيناء تشهد تشهد استقرارا ووفرة في المنتجات في كافة المواقع والأسواق، بجانب أن المقررات التموينية للمواطنين تصرف في مواعيدها المقررة بدون تعطيل.


ونفي المحافظات الشائعات التي تنتشر حول اغلاق مدينة العريش ، مؤكد أن مثل هذه الشائعات مقصودة ولا أساس لها من الصحة.


وأوضح "شوشة" إنه جاري الإعداد لفتح أسواق "أهلا رمضان" لبيع السلع بأسعار مخفضة لكافة السلع والخضروات واللحوم، والمنتجات الخاصة بشهر رمضان المبارك من ياميش رمضان.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان