رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 صباحاً | الأربعاء 26 يونيو 2019 م | 22 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

ننشر نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

ننشر نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

أخبار مصر

نتيجة الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعى

قبول 177 ألف مواطن ..

ننشر نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

نهى نجم 31 مارس 2019 12:40

حرصًا من موقع مصر العربية على تقديم خدمة متميزة لقرائه، ننشر نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي.

 

وأعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الانتهاء من نتيجة الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعى"،إلكترونيًا، عبر الموقع الرسمي ([http://www.mff.gov.xn--eg%29-u7g/]www.mff.gov.eg)، لتحديد المنطبق عليهم الشروط وغير المنطبق عليهم الشروط. 

 

ويأتي ذلك وفقًا للضوابط المعلن عنها سابقًا بالإعلان العاشر لوزارة الإسكان. 

 

وأسفرت نتيجة الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعى عن وجود 177ألف و512 مواطن، انطبقت عليهم الشروط مبدئياً، و40471 مواطناً لم تنطبق عليهم الشروط، بخلاف 930 مواطنًا، لم يقوموا بسداد مقدم جدية الحجز، حيث بلغ إجمالي عدد الحاجزين بالإعلان العاشر وقاموا بسدد مقدم الحجز للوحدات وتسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني 218 ألف و193 مواطن. 

 

وأعلنت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، أنه يمكن للمتقدم الاستعلام عن نتيجة الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعى عبر الدخول الرابط الإلكتروني  ([https://complaints.shmff.gov.xneg%2u7g/]https://complaints.shmff.gov.eg).

 

ويقوم الحاجز بإدخال رقمه القومي، والضغط على زر نتائج الفرز لمعرفة موقفه، أو من خلال قيام الحاجز بإرسال رسالة نصية تحتوى على رقمه القومي إلى رقم (9311) مقابل رسوم الخدمة (3 جنيهات).

 

ونوهت مي أنه على الحاجزين المتابعة، خاصة وأنه سيتم إرسال رسائل نصية لجميع الحاجزين بالإعلان العاشر ممكن قاموا بسداد مقدم حدية الحجز للوحدات السكنية، وتتضمن نتيجة الفرز والإجراءات اللاحقة المُتبعة من جانب المواطنين سواء المنطبق عليهم الشروط أو غير المنطبق عليهم. 

 

وسيتم فتح باب التظلم للمواطنين غير المنطبق عليهم الشروط، من 1 : 30 إبريل 2019، كفرصة أخيرة للمواطن لتغيير موقفه حال انطباق الشروط عليه، ولن يتم قبول تظلمات المواطنين الذين يتبين عدم انطباق الشروط عليهم وقت التقديم.

 

وأكدت مي أن على المواطنين المنطبق عليهم الشروط سداد الدفعة الأولى من الأقساط ربع السنوية، بداية من غدًا الإثنين الموافق 1 إبريل  2019 وحتى نهاية يونيو 2019.

 

وفى حالة عدم السداد بعد نهاية يونيو 2019، فسيتم سداد غرامة تأخير تبلغ نسبتها 1.5 % من قيمة الدفعة عن كل شهر تأخير أو جزء من الشهر، ويتم التعامل بذات القاعدة للدفعات ربع السنوية التالية.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان