رئيس التحرير: عادل صبري 02:57 صباحاً | الخميس 27 يونيو 2019 م | 23 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

تغليظ غرامة ركوب القطار دون تذكرة لـ30 جنيهًا درجة أولى

تغليظ غرامة ركوب القطار دون تذكرة لـ30 جنيهًا درجة أولى

منى حسن 30 مارس 2019 14:30

أعلن المهندس كامل الوزير، وزير النقل، تغليظ غرامة ركوب القطار دون تذكرة لـ30جنيها درجة أولى و20 جنيه للدرجة الثانية، 10 جنيهات لراكب الدرجة الثالثة و5 جنيهات لراكب قطارات الضواحي.

 

كما  أعلن الوزير، أنه سيتم تغليظ الغرامة الخاصة بالركوب فى غير الأماكن المعدة للركوب مثل الركوب بين فواصل العربات، أو التسطيح أو السير على القضبان حفاظًا على أرواح المواطنين.

 

وأكد الوزير، أن الإجراءات التي تم اتخاذها لتسهيل حركة دخول وخروج الركاب لمحطة القاهرة، بزيادة منافذ الدخول والخروج للمحطة، بالإضافة إلى فتح نفق من جهة أحمد حلمى يسمح لدخول الركاب إلى أي رصيف من أرصفة المحطة أو الخروج لميدان رمسيس للعمل على سيولة الحركة ومنع الزحام على بوابات الدخول لأحكام السيطرة.

 

وتفقد المهندس كامل الوزير وزير النقل محطة مصر، برفقة قيادات السكة الحديد، وتابع أعمال نظافة المحطة وفتح أنفاق المشاة، التى أمر بفتحها لتسهيل حركة الجمهور بالمحطة.

 

واستقل وزير النقل قطار المناشى من محطة مصر متوجها إلى معهد وردان لتدريب العاملين بالسكة الحديد، حيث أبدى عدم رضاه عن مستوى الخدمة بالقطار ونظافته.

 

واستمع وزير النقل خلال توجهه لزيارة معهد وردان إلى شكاوى الركاب، وطالب بشراء التذاكر من منافذ بيعها الموجودة بالمحطة قبل استقلال القطار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان