رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

السيسي يستقبل ولي عهد أبوظبي في الإسكندرية

السيسي يستقبل ولي عهد أبوظبي  في الإسكندرية

أخبار مصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي يستقبل ولي عهد أبوظبي في الإسكندرية

منى حسن 27 مارس 2019 15:49

أعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبل اليوم الأربعاء، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، في برج العرب بالإسكندرية.

 

و وصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، مطار برج العرب،  قبل قليل، وكان في استقباله الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

جدير بالذكر، أن العلاقات "المصرية الإماراتية" تعد نموذجا يحتذى به في العلاقات العربية، سواء من حيث قوتها ومتانتها وقيامها على أُسس راسخة من التقدير والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة، أو من حيث استقرارها ونموها المستمر.

 

ولم يكن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، اليوم الأربعاء، هو الأول من نوعه، بل سبقه زيارات ولقاءات عديدة، بدأت في شهر سبتمبر لعام 2014م، حينما بحثا الرئيس السيسى والشيخ "بن زايد" في القاهرة قضايا المنطقة وسبل مكافحة الإرهاب.

 

وقام "بن زايد"، بزيارة للقاهرة، في أغسطس الماضي، في إطار استعراض آخر المستجدات المتعلقة بالقضايا الإقليمية.

 

وتتناول المباحثات سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، فضلاً عن أخر المستجدات المتعلقة بعدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وذلك على ضوء ما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من أواصر أخوة وطيدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان