رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«المترو» تعلن تأخير مواعيد أول قطارات الخط الأول من المرج الجديدة

«المترو» تعلن تأخير مواعيد أول قطارات الخط الأول من المرج الجديدة

أخبار مصر

مترو الأنفاق

«المترو» تعلن تأخير مواعيد أول قطارات الخط الأول من المرج الجديدة

مصطفى محمد 20 مارس 2019 11:14

أعلن أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، قيام أول قطار من محطة المرج الجديدة، الساعة الـ6 صباحًا بدلًا من الخامسة والربع، بتأخير 45 دقيقة، يومي الجمعة والسبت المقبلين فقط.


وأوضح المتحدث باسم شركة المترو، في بيان، الأربعاء، أن سبب التأخير استكمال أعمال مشروع الازدواج للمسافة بين محطتي المرج القديمة والمرج الجديدة.


وشدد عبدالهادي، على انتظام حركة القطارات بالخط الأول في الاتجاهين من محطة المرج الجديدة حتى محطة حلوان في مواعيد بداية التشغيل طوال باقي أيام الأسبوع.

 

وفي سياق متصل أكد المهندس كامل الوزير وزير النقل، أهمية تنفيذ مشروعات مترو الأنفاق كأحد الحلول الرئيسية المهمة لتخفيف السيولة المرورية، بما يحقق سهولة تنقل الأفراد وخاصة مع الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة المصرية بتطوير وتعظيم وتنظيم النقل الجماعي.

 

ووجه الوزير النقل، في تصريحات سابقة، جميع العاملين بالهيئة القومية للأنفاق والشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بتعظيم كل الإمكانات المتاحة والاستغلال الأمثل لها لزيادة موارد هذا المرفق الحيوي المهم، مؤكدا أنه من حق المواطن دائما أن يقدم له خدمة جيدة.

 

أوضح رئيس هيئة مترو الأنفاق، أن تطوير محطة المرج الجديدة وازدواج المسافة بين محطتي المرج الجديدة والقديمة وكذلك إنشاء ورشة كوتسيكا، تدخل ضمن خطة تطوير الخط الأول، لافتا إلى أن مشروع توريد 6 قطارات جديدة يدخل ضمن خطة تطوير الخط الثاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان