رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 صباحاً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«التعليم»: 79 ألف معلم لم يستوفوا شروط مسابقة العقود المؤقتة

«التعليم»: 79 ألف معلم لم يستوفوا شروط مسابقة العقود المؤقتة

أخبار مصر

مسابقة المعلمين

«التعليم»: 79 ألف معلم لم يستوفوا شروط مسابقة العقود المؤقتة

مصطفى محمد 03 مارس 2019 12:30

أعلنت التعليم" target="_blank">وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، أن هناك 79 ألف متقدم لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، لم يستوفوا شروطها.

 

وقالت أمينة خيري، المتحدث باسم الوزارة في تصريحات صحفية، إن هناك شروط لم يتم استيفاؤها مثل القيد العائلي، والذي تم التغاضي عن بعض القيود الخاصة بالقيد التي كانت مطلوبة في بداية المسابقة.
 

وأضافت، أن الوزارة تعد قاعدة بيانات حول التخصصات المطلوبة لتقديم المعلمين على مسابقة العقود المؤقتة بالتربية والتعليم على مدار الـ 7 أشهر، وذلك بسبب وجود عجز كبير في أعداد المدرسين في عدد من المدارس في جميع أنحاء،

 

وأشارت المتحدث باسم التعليم" target="_blank">وزارة التربية والتعليم، إلى أنه قد يكون هناك بعض المتقدمين بتخصصات ليست مطلوبة أو يكون الخطأ في إدخال أو نسيان كتابة البريد الإليكتروني عند التقديم.

 

وأوضحت، أن الغرض من كتابة البريد الإليكتروني هو تحقيق الخصوصية بأن يكون كل شخص متقدم للوظيفة بأن يكون له بريد إليكتروني خاص به لضمان الخصوصية، لكي لا تكون المعلومات الشخصية متاحة إلا لصاحب هذا البريد.

 

وأكدت متحدثة التعليم" target="_blank">وزارة التربية والتعليم، على أن الوزارة ناشدت من لم يستوفوا الشروط باستكمال البيانات الخاصة بهم للاستعانة بهم في الأشهر المقبلة في المسابقات التالية للوزارة.

اعلان