رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 مساءً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

لمدة 24 ساعة متواصلة.. انقطاع مياه الشرب عن 7 مناطق بالحوامدية

لمدة 24 ساعة متواصلة.. انقطاع مياه الشرب عن 7 مناطق بالحوامدية

أخبار مصر

انقطاع مياه الشرب

لمدة 24 ساعة متواصلة.. انقطاع مياه الشرب عن 7 مناطق بالحوامدية

فادي الصاوي 02 مارس 2019 22:00

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، اضطرارها لقطع مياه الشرب عن عدة مناطق متفرقة بالحوامدية لمدة تصل إلى 24 ساعة متواصلة.

 

وأشارت الشركة إلى أن السبب وراء هذا الإسراء هو تنفيذ أعمال ربط خط الطرد الرئيسى لمحطة مياه (الحوامدية المرشحة الجديدة) على الخط القائم المغذى لمناطق "غرب السكة الحديد بالحوامدية"، وذلك ضمن استعدادات الشركة تمهيداً لبدء العمل بالمحطة.

 

وأوضحت الشركة أن فترة الأعمال بخط الربط ستبدأ اعتبارا من الساعة الـ9 صباح الاثنين الموافق 4/3/2019 حتى الساعة الـ9 صباح الثلاثاء الموافق 5/3/2019.

 

ونشرت الشركة قائمة بالمناطق المتأثرة بالانقطاع وهى (عرب الساحة – الجمهورية – سعد زغلول – سمير صادق – طريق 11 – جسر المنوات – منى الأمير ) ومتفرعاتها.

 

وبدورها أهابت محافظة الجيزة بالمواطنين والمنشآت الحكومية والخاصة بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى أنهسيتم تسيير سيارات محملة بمياه نقية صالحة الشرب للمناطق المتأثرة من خلال الاتصال برقم طوارئ ( 125 ).

 

وانقطعت مياه الشرب عن مناطق حي الوراق، وحي شمال الجيزة، والعجوزة، وحي الدقي، فى الفترة من الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة، وحتى الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، وشهد حى بولاق الدكرور ضعفا فى ضخ المياه.

 

يأتي ذلك بناء على طلب الهيئة القومية للأنفاق لتنفيذ أعمال تحويلات مرافق خطوط مياه الشرب والصرف الصحي المتعارضة مع تنفيذ محطة مترو التوفيقية بشارع أحمد عرابي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان