رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

حرامية وتجار حشيش.. دينا أنور من خالعات الحجاب إلى الإساءة لضحايا محطة مصر

حرامية وتجار حشيش.. دينا أنور من خالعات الحجاب إلى الإساءة لضحايا محطة مصر

أخبار مصر

دينا انور

حرامية وتجار حشيش.. دينا أنور من خالعات الحجاب إلى الإساءة لضحايا محطة مصر

منى حسن 28 فبراير 2019 23:44

"الغلابة الفقراء أقل شرفا من الأغنياء ولا يجوز الترحم عليهم".. هكذا أثارت دينا أنور صاحبة حملة خلع الحجاب، بتعليقاتها موجة غضب جديدة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وبدأت القصة بتعليق دينا أنور، على إحدى صديقاتها التي دعتها لبث مقطع فيديو للدعاء للضحايا، والتبرع لهم، قائلة "الغلابة الفقراء دول أغلبهم متعاطفين مع الإخوان، بلاش شعارات يسارية فارغة".

 

وتابعت أنور: " اللي ماتوا ماتوا بتخطيط سواق من كرداسة، من الغلابة اللى بتقولى عليهم، الأغنياء الوطنين الشرفاء، أكثر شرفاً من الفقراء الذين يكرهون الوطن ويتعاونون مع الإرهاب".

 

تلك التعليقات أثارت موجة عارمة من الغضب والاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شنوا هجومًا حادًا عليها واعتبروا تعليقها تحريض على الكراهية ضد فئة مجتمعية.

 

وردًا على صاحبة التعليق المثير للجدل، قام  عدد من رواد "السوشيال ميديا" بإعادة نشر صورها، منذ عدة سنوات، لإظهار الفرق بين ما كانت عليه قديما والآن، إضافة لظهورها بالحجاب الذي نزعته مؤخرا، وباتت تهاجمه وتهاجم كل من يرتديه.

 

بلاغ للنائب العام 

 

تقدم محام ببلاغ إلى النائب العام، ضد دينا أنور، الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الخميس، يتهمها بتكدير الأمن والسلم الاجتماعي، وضرورة صدور قرار عاجل بضبط وإحضار دينا أنور، ومثولها للتحقيق، وإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة.

 

وجاء في نص البلاغ: «رغم الحادث الأليم الذي حدث داخل محطة مصر، صباح أمس، وخلف عددًا من الضحايا والمصابيين، إلا أننا فوجئنا بمن تدعى دينا أنور، وتلقب نفسها بأنها كاتبة صحفية، تسيء للفقراء عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"».

وتابع البلاغ «تحدت المذكورة مشاعر الإنسانية بل ومشاعر كل كائن حي، شامتة في ضحايا الحادث وتصفهم بأقل شرفًا، وأن الأغنياء أكثر منهم شرفًا ووطنية».

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان