رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 صباحاً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| اعتبارًا من الغد.. التموين تخفض سعر اللحوم الطازجة لـ85 جنيهًا

فيديو| اعتبارًا من الغد.. التموين تخفض سعر اللحوم الطازجة لـ85 جنيهًا

منى حسن 28 فبراير 2019 23:06

في إطار تخفيف العبء على المواطنين .. أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تخفيض سعر اللحوم  الطازجة ابتداءًا من الغد، ليصل إلى 85 جنيها للكيلو بدلا من 90 جنيها.

 

وأعلنت الوزارة أنه سيتم بدء طرح اللحوم  بهذه الأسعار اعتبارًا من غدًا أول شهر مارس، في منافذ المجمعات الاستهلاكية، وفروع شركتي الجملة " العامة والمصرية.

 

كما أعلنت الوزارة طرح اللحوم المجمدة بسعر 60  جنيها للكيلو والدواجن المجمدة بسعر 37 جنيهاا للكيلو.

 

و أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، توفير كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن وطرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية للمواطنين،  بجانب تأمين مخزون استراتيجي من السلع الاساسية مثل الزيت والسكر والأرز، يكفي احتيجات المواطنين .

 

وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أكد استمرار استخراج بطاقات التموين الجديدة للفئات الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية ممن ليست لديهم بطاقات، مثل مستحقو معاشات الضمان الاجتماعى، وتكافل وكرامة وأصحاب الأمراض المزمنة وعمال التراحيل والعمالة الموسمية والعاملون بالزراعة.

 

بالإضافة إلى الباعة الجائلون والسائقون والمعنيون والحرفيون من ذوى الأعمال الحرة أصحاب الدخول الضئيلة والعاطلون والحاصلون على مؤهلات دراسية بدون عمل وذلك بموجب بحث اجتماعى، والقصر ممن ليس لهم عائد أو دخل ثابت لوفاة الوالدين.

 

وكذلك العاملين بالقطاع العام وأصحاب المعاشات من ذوى الدخل البسيط، حيث يتم استخراج بطاقات تموين لمن ليس لديهم بطاقات من هذه الفئات وكذلك استمرار استخراج بطاقات الفصل الاجتماعى وبطاقات بدل التالف والفاقد بجميع مكاتب التموين على مستوى الجمهورية .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان