رئيس التحرير: عادل صبري 10:38 مساءً | السبت 17 أغسطس 2019 م | 15 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

حبس نقيب الصيادلة "المعزول" 3 سنوات للاعتداء على صيدلي

حبس نقيب الصيادلة المعزول  3 سنوات للاعتداء على صيدلي

أخبار مصر

محي عبيد نقيب الصيادلة المعزول

حبس نقيب الصيادلة "المعزول" 3 سنوات للاعتداء على صيدلي

هادير أشرف 24 فبراير 2019 14:58

حبس نقيب الصيادلة المعزول و4 آخرين 3 سنوات وغرامة 500 جنيه، ودفع ثمن الأشياء التي أتلفوها ووضعهم تحت مراقبة الشرطة مدة مماثلة لمدة الحكم في قضية الاعتداء عمدًا على صيدلي، هذا ما قضت به محكمة جنح أمن الدولة العليا طوارئ، المنعقدة بعابدين، اليوم.

 

وكان  النقيب المعزول "محي عبيد"، اعتدى في أكتوبر الماضي اعتدى ومعه 4 آخرون  على الصيدلي "إسلام عبدالفاضل"، بسلاح أبيض في رقبته، وجرى نقله إلى مستشفى قصر العيني، للعلاج إثر نشوب خلافات حادة بينه وبين أعضاء مجلس الصيادلة، الأمر الذي دعا الطرفين لعقد جمعيتين عموميتين في شهر مايو الماضي، واتخذتا قرارات مضادة، الأولى قررت شطب الأعضاء المخالفين للنقيب، والثانية قررت شطب النقيب وإحالته للتحقيق.

 

وأحالت نيابة وسط القاهرة الكلية، نقيب الصيادلة المعزول إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنح أمن الدولة العليا طوارئ، في القضية، وقرر قاضي المعارضات حبسه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

ونسبت نيابة قصر النيل إلى نقيب الصيادلة الموقوف بحكم القضاء الإداري، تهمة الضرب والإصابة العمد للصيدلي إسلام عبدالفاضل، ما أدى لإصابته بجرح في رقبته خلال نزاع بين أعضاء مجلس النقابة، أكتوبر الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان