رئيس التحرير: عادل صبري 11:26 مساءً | السبت 17 أغسطس 2019 م | 15 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

لهذه الأسباب.. قطع المياه عن 22 منطقة في القاهرة

لهذه الأسباب.. قطع المياه عن 22 منطقة في القاهرة

أخبار مصر

سيارات نقل المياه

غدًا والسبت المقبل..

لهذه الأسباب.. قطع المياه عن 22 منطقة في القاهرة

مصطفى محمد 20 فبراير 2019 22:33

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه عن 22 منطقة في محافظة القاهرة، غدًا الخميس، ويوم السبت المقبل، لتطوير  شارع مصطفى النحاس، في مدينة نصر، وإحلال وتجديد خط المياه قطر 1000مم، بطريق مسطرد القديم لتحسين الخدمة.

 

وقالت الشركة، في بيان اليوم الأربعاء، أن انقطاع المياه سيبدأ من العاشرة صباح غدًا الخميس، وحتى  الساعة الرابعة من عصر نفس اليوم، في 9 مناطق وهي "المنطقة السادسة – المنطقة الثامنة – الحى الثامن - وجميع مشاريع حسن المأمون – شارع الطاقة – بنك الاسكان والتعمير – المبعوثين – القضاة".

 

وأضافت الشركة، أن انقطاع المياه في الــ9 مناطق، نتيجة للأعمال الجارية لتطوير شارع مصطفى النحاس، الأمر الذى يستلزم معه ربط خط المياه الجديد قطر 400 مم، زهر مرن بدلا من الخط المتهالك. 

 

وأشارت شركة المياه، أن يوم السبت سيشهد انقطاع المياه في 13 منطقة أخرى، اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الرابعة من صباح اليوم التالي، قيام الشركة بإحلال وتجديد خط المياه قطر 1000مم، بطريق مسطرد القديم لتحسين الخدمة.

 

وأوضحت أن الـ13 منطقة هي "النزهة الجديدة – الكوربة – هيليوبولس – سانت فاتيما – منطقة الحجاز ومتفرعاتة – جامع الفتح – خلف الكلية الحربية – شارع فريد سميكة – منطقه عين شمس الشرقية والغربية – منطقة المسلة – خارجة المطرية – ابراهيم عبد الرازق – الهايكستب".


وأهابت الشركة، بأصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وأعلنت الشركة، تدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها، يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان