رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بـ5 إجراءات..«الإسكندرية» تستعد لاستقبال أمم أفريقيا ٢٠١٩

بـ5 إجراءات..«الإسكندرية» تستعد لاستقبال أمم أفريقيا ٢٠١٩

أخبار مصر

«الإسكندرية» تستعد لاستقبال أمم أفريقيا ٢٠١٩

بـ5 إجراءات..«الإسكندرية» تستعد لاستقبال أمم أفريقيا ٢٠١٩

حازم مصطفى 19 فبراير 2019 15:00

على قدم وساق تجرى الاستعدادات في محافظة الإسكندرية لاستقبال بطولة الامم الأفريقية لكرة القدم، المٌقرر أن تستضيفها مصر خلال شهر يونيو المقبل، ويشهد ستاد الإسكندرية مباريات إحدى مجموعاتها.

 

وقال أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، قد عقدت اجتماع لمتابعة الترتيبات والاستعدادات اللازمة من قبل الجهات المختلفة قبل إقامة البطولة، مشيرا إلى أنها قد اتخذت 5 إجراءات هامة استعدادات لها.

 

وأستعرض نائب المحافظ في تصريح خاص معه اليوم، الإجراءات الخمس التي ستعمل عليها المحافظة خلال الفترة المقبلة قبل وبالتزامن  مع إقامة البطولة وهي:


1-إعداد برامج وعروض سياحية وثقافية متنوعة بمختلف المناطق السياحية وبالميادين، وذلك بهدف التسويق الجيد للمحافظة خلال البطولة.


2-الإستغلال الجيد لمراكز الشباب و الشواطئ للحشد الجيد للجماهير ولاسيما أن البطولة مقرر استضافتها خلال موسم الصيف.

3-التنسيق الكامل مع جميع شركات المرافق بالمحافظة والأجهزة التنفيذية لضمان استمرار الخدمات المقدمة بشكل جيد وإزالة أي إشغالات أو ما يسيئ للنظهر العام للمدينة.

 

4- البدء الفوري في تطوير وتجهيز المنشأت السياحية والصحية والرياضة والثقافية بنطاق المحافظة لتظهر في الشكل الأمثل لها.

5- ضرورة توفير الخدمات الصحية اللازمة وضرورة تواجد أكبر عدد ممكن من سيارات الإسعاف،و تجهيز  المستشفيات لاستقبال أى حالات طارئة.

وأكد نائب محافظ الإسكندرية، أن الهدف من الإجتماع هو التنسيق بين كافة الجهات المعنية بالمحافظة بشأن الترتيبات اللازمة قبل إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، نظراً لكونه حدثا هام و كبير و يساعد على التسويق الجيد لمصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان