رئيس التحرير: عادل صبري 05:51 مساءً | السبت 17 أغسطس 2019 م | 15 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فتح باب الترشح على منصب عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة 

فتح باب الترشح على منصب عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة 

أخبار مصر

جامعة القاهرة

فتح باب الترشح على منصب عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة 

مصطفى محمد 17 فبراير 2019 12:40

أعلنت جامعة القاهرة، اليوم الأحد، فتح باب الترشح على منصب عميد كلية الإعلام بالجامعة، اعتبارًا من اليوم وحتي يوم الاثنين 25 فبراير الجاري.

 

جاء ذلك طبقًا للقرار الوزاري بشأن إعادة فتح باب الترشيح لعمادة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، والقرار الوزاري بتشكيل لجنة ترشيح العمداء برئاسة الدكتور أيمن الخطيب نائب رئيس الجامعة.

 

وتتكون لجنة ترشيح العمداء برئاسة الدكتور أيمن الخطيب، وستبدأ في فتح باب الطعون في اليوم التالي مباشرة من غلق باب الترشح، وحتى 3 مارس المقبل، على أن تعلن الأسماء النهائية للمرشحين يوم 7 مارس المقبل.

 

وبأتي الإجراء بعد خطاب أرسله الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي إلى جامعة القاهرة، بفتح باب الترشح من جديد، وذلك بعد تقادم أوراق المرشحين الذين تقدموا في المرة الأولى في عام 2017.

 

وبناءً على قرار مجلس كلية الإعلام في 23 يناير الماضي، تم ترشيح 3 أساتذة، اثنين أساسيين، وهما الدكتور علي عجوة، والدكتورة منى الحديدي، وعضو ثالث احتياطي وهي الدكتورة ليلى عبدالمجيد، إلى جانب ٣ من إدارة الجامعة، لتصبح لجنة خماسية لتلقي أوراق المرشحين وتقيمهم.

 

وأوضحت جامعة القاهرة في بيان، أن ما أثير في بعض المواقع الصحفية، حول قرار مجلس كلية الإعلام بجامعة القاهرة، والخاص باختيار 3 أساتذة للمشاركة في اللجنة الخماسية دون تقديم خطاب رسمي من إدارة الجامعة بفتح باب الترشح، فإنه تم إرسال خطاب رسمي بالفعل بناء على القرار الوزاري، وذلك قبل اجتماع مجلس الكلية.

 

وقالت الجامعة إن المادة الخامسة من القرار الوزاري تجعل من اختصاص اللجنة الإعلان عن خلو الوظيفة وفتح باب التقدم وتلقي الأوراق لمدة أسبوع على الأقل.​

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان