رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بأحلام الذهب.. 4 أبطال يمثلون مصر في «الريشة الطائرة» بأولمبياد أبو ظبي الخاص

بأحلام الذهب.. 4 أبطال يمثلون مصر في «الريشة الطائرة» بأولمبياد أبو ظبي الخاص

أخبار مصر

فريق الريشة الطائرة بالأوليمبياد الخاص

بأحلام الذهب.. 4 أبطال يمثلون مصر في «الريشة الطائرة» بأولمبياد أبو ظبي الخاص

هادير أشرف 16 فبراير 2019 21:45

أقل من شهر، وتنطلق بطولة أبو ظبي العالمية للأوليمبياد الخاص، المقرر لها الفترة من 8 حتى 22 مارس،  والتي تشارك فيها مصر بـ 14 لعبة مختلفة من أصل 24 رياضة أولمبية ستحتضنها المنافسات، ومن  بينها لعبة، "الريشة الطائرة"، التي يحلم أبطالها بإقتناص الذهب لرفع اسم مصر عالياً.

 

 

ويتكون منتخب اللعبة من 4 لاعبين، وهم :

 

أشرف محمود حسين

 

 يبلغ من العمر 29 عاماً وهو بطل مركز شباب حلوان، وانضم للأولمبياد الخاص المصري منذ أكثر من 14 عاماً، حقق خلالها العديد من الانجازات أبرزها،   المشاركة في الألعاب العالمية الصيفية لوس انجلوس 2015، ويتمنى  الوصول الى منصات التتويج دائما.

 

مريم عبد الفتاح 

 

تبلغ من العمر 18 عاماً وهي بطلة نادى الشمس الرياضى،  انضمت إلي الأولمبياد الخاص منذ 6 أعوام ، حققت خلالعا انجازات أهمها، الحصول على المركز الأول فى الألعاب الوطنية للالمبياد الخاص المصرى القاهرة 2018، والمركز الثالث في ألعاب  البوتشى، والمركز الأول فى الألعاب الوطنية للالمبياد الخاص المصرى القاهرة 2017 في كرة السله.
ومن الهوايا السفر و الاستقلالية ومن الطموحات الوصول إلي منصات التتويج دائماً.

 

آيه مأمون

 

تبلغ من العمر 23 عاماً وهي بطلة مؤسسة أطفال أبطال، انضمت إلي للأولمبياد منذ 10 أعوام ، لعبت خلالهم في  منتخب الريشة الطائرة للاولمبياد الخاص المصرى المشارك في الألعاب الإقليمية سوريا 2010 ، وبطولة الألعاب العالمية الصيفية لوس انجلوس 2015 ، وبطولة  الألعاب الإقليمية أبو ظبى 2018 ، كما لعبت مع منتخب كرة القادم النسائيةالأول المشارك في كأس كرة القدم النسائية شيكاغو 2018، كما حصلت  علي وسام الدولة للرياضة من الطبقة الثالثة.

 

 

عمر أبو المعاطي

 

يبلغ من العمر 28 عاماً وهو بطل نادي طنطا الرياضي ، انضم للأولمبياد الخاص المصري، منذ أكثر من 5 سنوات، حصل خلالها على  المركز الأول فى الألعاب الوطنية للاولمبياد الخاص المصرى القاهرة 2018 في رياضة الريشة الطائرة.

 

 

ويقود هذا الفريق مصطفى شوقي، المدير الفني، وهادية محمد، مدربة الفريق، الذين يضعون  الحصول على المراكزالاولى مع لاعبى الاولمبياد الخاص في أبوظبي 2019، هدف رئيسي أمام أعينهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان