رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

مطعم بالإسكندرية يفتح أبوابه للسناجل فقط في عيد الحب

مطعم بالإسكندرية يفتح أبوابه للسناجل فقط في عيد الحب

أخبار مصر

صور عيد الحب

خصومات 25%

مطعم بالإسكندرية يفتح أبوابه للسناجل فقط في عيد الحب

حازم مصطفى 13 فبراير 2019 15:21

في الوقت الذي تكتسي فيه المطاعم والمحال والكافيهات، باللون الأحمر، احتفالًا بعيد الحب غدًا، لجذب المحبين والعاشقين من كل مكان للجلوس لديهم، قام أحد المطاعم الشهيرة بالإسكندرية، بتقديم عروض لغير المرتبطين "السناجل" إرضاءً لهم.

 

ونشر مالك المطعم، الكائن بشارع المعسكر الروماني بمنطقة رشدي شرقي الإسكندرية، خصومات تقدم غدًا لديهم، تحت شعار "No Couples".

وكتب مالك المطعم على صفحته بـ"فيس بوك"، :"لأصحاب الحظ الضعيف اللي لسه ملقوش بنت الحلال او ابن الحلال، متخافوش احنا هنعوضكوا، علشان كده رجعنالكوا عرض ال No Couples فلو انتوا شلة سناجل استمتعوا بالعرض ده".

وتضمن العرض خصم من أول ثلاث افراد سناجل بنسبة 15 %، وإذا كانوا 5 أفراد فسيكون الخصم 20 % بينما تزيد نسبة الخصم لـ25 % في حال حضور 7 أصدقاء سناجل.

وقال أحمد محمد ، مسئول فرع المعسكر الروماني، إن الفكرة جاءتهم كون أن هذا اليوم يحتفل فيه المرتبطين في كل مكان بعيد الحب، بينما يعيش السناجل أوقات صعبة من الوحدة ولذلك قرر المطعم الاحتفال معهم، مشيرًا إلى أن تلك لم تكن المرة الأولى.

وأضاف "أحمد" لـمصر العربية، قائلًا:"السناجل يعطون جوًا لذيذًا ومرحًا من الفرفشة وهزار الأصدقاء وأجواء مميزة بعكس المرتبطين الذين يتحدثون همسًا ويأخذون جانب بخلاف اللون الأحمر الذي يسود المكان بشكل مستفز وهو ما يكرهه صاحب المكان".

ولاقى عرض المطعم تجاوبا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت نورهان أحمد :"اشطا جدًا بس كدا محتاجين حد كمان معانا بس ولا يهمك صحابى السنجل كتير هجمعلك الـ٧ واكتر لو عايزة".

 

بينما قالت مروة محمد تعليقًا على دعوة عدد من صديقاتها لها":انا هأجل الخطوبة وجاية معاكوا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان