رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

إتاحة تخصص جديد في مسابقة تعاقدات المعلمين.. تعرف عليه

إتاحة تخصص جديد في مسابقة تعاقدات المعلمين.. تعرف عليه

أخبار مصر

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

إتاحة تخصص جديد في مسابقة تعاقدات المعلمين.. تعرف عليه

مصطفى محمد 12 فبراير 2019 18:55

استجابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للمعلمين الراغبين في التقدم لمسابقة التعاقد المؤقت لسد العجز في أعداد المعلمين بمحافظة المنيا.

 

وأعلن الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، بإتاحة التسجيل لمادة الرياضيات على إدارة المنيا التعليمية للمرحلة الابتدائية، بعد مطالب المعلمين.

 

ووجهت المديرية للمتقدمين المتخصصين في مادة الرياضيات، بسرعة إدخال البيانات قبل نهاية الموعد المحدد، كما أعلنت إتاحة التبديل لمن تقدموا بأوراقهم عبر إدارتي أبو قرقاص وسمالوط.

 

وينتهي التقدم الإلكتروني للمسابقة عبر الإنترنت الخميس المقبل، لتبدأ مرحلة تقديم الأوراق اعتبارًا من السبت المقبل.

 

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة التربية والتعليم، مساء الأحد الماضي، أن إجمالي من تقدموا في مسابقة التعاقد المؤقت مع المدرسين، بلغ 302 ألف متقدم حتى الآن من مختلف محافظات الجمهورية.

 

وقال الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين إن أكثر المحافظات التي شهدت إقبالًا على التقديم هي محافظة الدقهلية. مشيرًا إلى أنَّ مسابقة تعيين المدرسين بعقود مؤقتة تستهدف سد العجز الموجود في بعض التخصصات بالمدارس.

 

وردًا على ما أثير من تساؤلات حول صعوبة إصدار القيد العائلي قبل غلق باب التقديم، أوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، عمر في تصريحات صحفية، أن غدًا الخميس هو آخر موعد للتقديم على الموقع الإلكتروني الخاص باستقبال طلبات التقديم في المسابقة، ولكن هناك أسبوع آخر لتقديم الأوراق باليد إلى الإدارات التعليمية بالمحافظات.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت الخميس الماضي، عن إطلاق مسابقة لشغل وظائف تعليمية لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي (2019/2018) في ضوء احتياجات الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان