رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 صباحاً | الخميس 21 فبراير 2019 م | 15 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

صور| بوكس الحب بـ400 جنيه.. آخر تقاليع هدايا الفلانتين 2019

صور| بوكس الحب بـ400 جنيه.. آخر تقاليع هدايا الفلانتين 2019

منى حسن 12 فبراير 2019 15:39

ينتظر العشاق والشباب، يوم "الفلانتين" العالمي، والذي يوافق الخميس المقبل، حيث يحتفل العالم به كل عام في 14 فبراير، للتعبير بمشاعره تجاه  الطرف الآخر، من خلال هدية يتم تقديمها في هذا اليوم.

 

ويستغل أصحاب محال الهدايا تلك المناسبة، للإعلان عن تقاليع عديدة لهدايا عيد الحب، سواء للفتيات أو الرجال، تحت شعار "فلانتين 2019"، حيث يظهر كل عام ابتكارات وأفكار جديدة لهدايا عيد الحب.

وتنوعت هدايا"الفلانتين 2019"، هذا العام لتشمل بوكس "الفلانتين"، وهو عبارة عن قلب خشب بداخله "دبدوب وشيكولاته وبرطمان رسائل ورقية"، ويبلغ سعره 200 جنيه.

 

فيما عرضت بعض المحلات، بوكس هدايا يلائم الشباب والرجال، وهو عبارة عن "برفيوم سيمي اوريجنال، وشاور جل رجالي وسكارف"، ويبلغ سعره حوالي 400 جنيه.

كما أعلنت بعض محلات الحلويات، عن "تورتة عيد الحب"، بأسعار تبدأ من 200 جنيه، مؤكدين أن أغلب المقبلين عليها من السيدات والرجال المتزوجون، وتكون ملائمة لجو الأسرة، حيث يتم كتابة اسم الزوج والزوجة عليها، وكلمات حب، ومزينة بالمارشملو والشيكولاته.

 

وفي سياق متصل، رفع عدد من الشباب الخاطبين والحبيبة شعار «خليها تتقمص» مع اقتراب عيد الحب وارتفاع أسعار هدايا الـ«الفلانتين»، ودشنوا هذا الهاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وعلق واحد علي هاشتاج «‬خليها تتقمص» قائلا: «‬الشاورما هي الحل ارخص وبتعبر برضوا عن الحب»، كما تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الهاشتاج، سواء كانوا حبيبة أو سناجل.

وانقسمت آراء المتابعين بين مؤيد ومعارض، وعلقت احدي الناشطات علي الهاشتاج: «‬يعني انتو عملتو خليها تعنس وبرضو بتتجوزو ودلوقتي خليها تتقمص وبرضو هتجيبو هدية ايه لزمته الهري الفاضي ده»، وعبر ناشط اخر: «لو اتقمصت هتعمل اللي هيا عايزاه وهتخليك في حضن امك».

 

ويحتفل الكثير من الناس في العالم، في 14 فبراير، حيث ذكرى القديس فالنتين، ويقول البعض إنه بدأ في القرن الثاني الميلادي، حيث قام الإمبراطور الروماني أوريليان بسجن القديس "فالنتاين" بمدينة تورني في روما، لكنه وقع في غرام ابنة سجانه فأمر الإمبراطور بإعدامه في 14 فبراير.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان