رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 مساءً | السبت 16 فبراير 2019 م | 10 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

رشوان: الحرية والمسؤولية والمهنية.. 3 ركائز للم الشمل و«إنقاذ المهنة»

رشوان: الحرية والمسؤولية والمهنية.. 3 ركائز للم الشمل و«إنقاذ المهنة»

أيات قطامش 02 فبراير 2019 20:00

ذكر رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ضياء رشوان، المرشح على مقعد النقيب، أن هناك 3 ركائز أساسية للم الشمل وانقاذ المهنة لو اتفق الصحفيون معه عليها فيتم تحقيق ما يصبو الجميع إليه.

 

وقال رشوان عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "إذا كان هدفنا في هذه المرحلة هو لم الشمل وانقاذ المهنة، فإن الطريق الذي سنتبعه لتحقيق ذلك يعتمد على 3 ركائز أساسية هي: الحرية والمهنية والمسئولية. وتابع: وإذا توافقنا كصحفيين على هذه الأهداف والركائز سنحقق ما نصبو إليه بإذن الله تعالى.

 

كان ضياء رشوان، أعلن مساء أول أمس الخميس، عزمه الترشح على مقعد نقيب الصحفيين، حيث دون عبر صفحته قائلًا: زميلاتي وزملائي الكرام أعضاء نقابة الصحفيين العريقة، يشرفني كعضو في جمعيتكم العمومية الموقرة أن أتقدم لنيل ثقتكم الغالية مرشحا لموقع نقيب الصحفيين، من أجل "لم شمل نقابتنا" و"إنقاذ مهنتنا"، وطريقنا لتحقيق هذا هو: الحرية والمهنية والمسئولية.

الجدير بالذكر أن من أعلنوا عزمهم الترشح على منصب النقيب في الانتخابات المقبلة، 3 أسماء، هم عبد المحسن سلامة، النقيب الحالي، وضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ورفعت رشاد، عضو مجلس إدارة أخبار اليوم.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان