رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 مساءً | الأربعاء 20 فبراير 2019 م | 14 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

مطلقة ولديها 4 أطفال.. تفاصيل جديدة حول سيدة «ساقية مكي» المنتحرة

مطلقة ولديها 4 أطفال.. تفاصيل جديدة حول سيدة «ساقية مكي» المنتحرة

أخبار مصر

الانتحار أمام عجلات المترو.. هل هي ظاهرة؟

مطلقة ولديها 4 أطفال.. تفاصيل جديدة حول سيدة «ساقية مكي» المنتحرة

فادي الصاوي 01 فبراير 2019 23:19

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة هوية وملابسات انتحار فتاة أسفل عجلات المترو حيث ألقت نفسها أمام القطار رقم ٣٠٨ بالخط الثانى بمحطة ساقية مكى اتجاه شبرا الخيمة مساء اليوم الجمعة، ما أسفر عن بتر ذراعها ومصرعها على الفور.

 

ورصدت كاميرات المراقبة الموجودة بالمحطة لحظة دخول الفتاة محطة ساقية مكي وبيدها حقيبة سوداء، وعندما رأت القطار أسرعت بإلقاء جسدها فور دخوله المحطة، ولم تتعرف الجهات الأمنية على هوية الفتاة حتى الآن.

 

وبدوره تلقى العميد أحمد وحيد، مأمور قسم شرطة الجيزة، إخطارا من النقيب أحمد السبع معاون الضبط بالقسم بإلقاء سيدة نفسها أمام قطار داخل محطة ساقية مكي.

 

وتبين بالمعاينة أن الجثة لسيدة تدعى "شيماء.ح.ص"، تبلغ من العمر 32 سنة، ربة منزل، تقيم بـ5 شارع أحمد سليم بمنطقة ساقية مكي، والجثة بها بتر في الذراع.

 

وتوصلت التحريات إلى أن المتوفاة مطلقة، ولديها 4 أطفال، وأنها تقيم لدى منزل أسرتها بعد انفصالها عن زوجها، وأن مرورها بضائقة مالية دفعها للانتحار بتلك الطريقة.

 

وبدوره أوضح أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمى للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، في بيان له اليوم، أنه فور الحادث انتقل طاقم التشغيل بالمحطة وقيادات شرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الانفاق، وتم رفع الجثة وعمل محضر بالانتحار لعرضه على النيابة، وعادت حركة الخط الثانى "شبرا الخيمة - المنيب"، بتأخير ٧ دقائق فى الحركة بسبب الحادث.

 

وتعد هذه واقعة الانتحار الثالثة التى تقع داخل مترو الأنفاق عام 2019، ففي يوم الأحد الماضي انتحر شاب يدعى محمد هشام محمد محمود مواليد شارع السيدة فاطمة محرم بك الإسكتدرية، 4 نوفمبر 1997، تحت عجلات مترو الأنفاق بالخط الثانى للمترو بمحطة السادات باتجاه شبرا الخيمة.

 

وفي يوم 15 يناير  ألقى شاب يدعى عمر حسن جمعة علي، يبلغ من العمر 22 سنة، يسكن بمنطقة المعادي وطالب بكلية التجارة، بنفسه تحت عجلات المترو أثناء دخول القطار رقم ١٧٢ محطة مارجرجس في اتجاه حلوان بالخط الأول، في تمام الساعة الواحدة

 

وذكرت شركة المترو، أن الطالب مات على الفور، وتم رفع الجثة من على القضبان بمعرفة المسؤولين عن المحطة وشرطة المترو، وتسبب ذلك في تأخير القطار لمدة ٧ دقائق فقط، بعدها عادت حركة القطارات تعمل بانتظام في خطوط مترو الأنفاق الثلاثة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان