رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 صباحاً | السبت 16 فبراير 2019 م | 10 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

«يا رحلة ما تمت».. انقلاب أتوبيس طلاب جامعة عين شمس

«يا رحلة ما تمت».. انقلاب أتوبيس طلاب جامعة عين شمس

منى حسن 31 يناير 2019 22:48

تعرض طلاب كلية الهندسة جامعة عين شمس، مساء اليوم الخميس، لحادث سير، بانقلاب الأوتوبيس الذي كان يقلهم في رحلة إلى مدينة دهب بشرم الشيخ، لقضاء إجازة نصف العام ، أسفر عن مصرع سائق الأوتوبيس وإصابة 38 طالب. 

 

وعلى الفور انتقلت 19 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وعدد من القيادات الشرطية والأمنية وتبين من التحريات الأولية أنه اختلت عجلة القيادة من السائق، في إحدى المنحنيات مما أدى لانقلاب الأتوبيس المتجه لنويبع، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق. 

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أنه تم نقل حالة الوفاة وكافة المصابين إلى مستشفى دهب المركزى ، مشيرا  أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات وسحاجات وجروح قطعية، وكسور بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

 

وتعليقًا على الحادث، قال الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس، إن الرحلة التي استقلها طلبة كلية الهندسة، هي رحلة خاصة للطلبة، ليس لها علاقة بالجامعة، وهي قائمة عن طريق نشاط خاص بهم يسمى "بصمة".

 

وأكد "سعود"، أن جميع الطلبة بخير باستثناء 3 طلبة، احتاجوا إلى أشعة، فتم نقلهم إلى مستشفى شرم الشيخ، مشيرًا إلى أنه حاليًا في انتظار النتائج.


ومن جانبه أكد الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس ان الجامعة تقوم حاليا بالتحقيق في ملابسات حادث اتوبيس طلاب هندسة عين شمس، مؤكدًا أن الاتوبيس المنكوب ليس تابعا للجامعة ولكنه اتوبيس استأجره الطلاب لهذه الرحلة التي تولوا تنظيمها بمعرفتهم.
 

.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان