رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

اقترب وزنه من الـ 200 كيلو.. هكذا نقل مريض إلى مستشفى بالقليوبية

اقترب وزنه من الـ 200 كيلو.. هكذا نقل مريض إلى مستشفى بالقليوبية

أخبار مصر

مواطن بدين تم نقله بونش إلى المستشفى

اقترب وزنه من الـ 200 كيلو.. هكذا نقل مريض إلى مستشفى بالقليوبية

أيمن الأمين 14 يناير 2019 15:00

في واقعة قلما تجدها في الشارع المصري، استعانت أسرة في محافظة القليوبية بـ"ونش" لنقل ابنها المريض الذي يبلغ وزنه 190 كيلو جراما، إلى مستشفى ناصر العام، بشبرا الخيمة، بمساعدة قوات الحماية المدنية، وفريق طبي متخصص، بعد تعذّر نقله بالإسعاف أو حمله، نظرًا لوزنه الزائد.

 

عملية النقل تمت بالاستعانة بـ"ونش" عملاق من الحماية المدنية، لإنزال المريض من شقته بالدور الرابع، ونقله للمستشفى في حالة خطرة.

 

وكانت غرفة النجدة بمديرية أمن القليوبية، قد تلقت بلاغًا من شقيقة المريض أكدت فيه أن شقيقها صاحب الـ 46 عامًا، يعاني من أزمة قلبية ووزنه يتخطى 190 كيلوجرامًا، وفشلت كل الجهود لإنزاله.

 

وقالت شقيقة المريض: إن شقيقها محمود، 46 سنة، تعرض لأزمة قلبية في وقت سابق، وكان لابد من نقله إلى المستشفى، بسبب حالته الخطيرة.

 

وأكدت شقيقة المريض، وفق تقارير إعلامية عدم تمكن الإسعاف من إنزاله من مسكنه بالدور الرابع، لمعاناته من السمنة المفرطة، إذ بلغ وزنه 190 كيلو جراما تقريبا، إضافة إلى عدم قدرته على الحركة، وضيق السلم.

 

ولدى تواصل عزيزة مع شرطة النجدة، أُرسلت قوات الحماية المدنية، وسيارة إسعاف لمكان السكن بشبرا الخيمة، إضافة إلى فريق طبيّ متخصص، بالتنسيق مع مدير عام مستشفى ناصر العام.

 

وأوصى الفريق الطبي بضرورة نقله إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وبناء عليه جرى الاستعانة بـ”ونش” من قوات الحماية المدنية، لإنزاله من شقته بالدور الرابع، ونقله للمستشفى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان