رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

استياء سكندري من محطة أتوبيس أعلى كوبري ستانلي.. والنقل العام: مش تبعنا

استياء سكندري من محطة أتوبيس أعلى كوبري ستانلي.. والنقل العام: مش تبعنا

أخبار مصر

محطة اتوبيس أعلى كوبري ستانلي بالإسكندرية

استياء سكندري من محطة أتوبيس أعلى كوبري ستانلي.. والنقل العام: مش تبعنا

حازم مصطفى 05 يناير 2019 14:38

سادت حالة من الاستياء بين السكندرين بعدما فوجئوا بتركيب محطة أتوبيس أعلى كوبري ستانلي الذي يعتبر واحدا من معالم المدينة الساحلية المميزة، الاخر الذي أدى إلى تشويه المظهر العام للكوبري .

 

وقطعت المحطة التي أحتلت أغلب مساحة رصيف المشاة الطريق أمام المارة القادمين للتنزه وممارسة رياضة المشي، علاوة على عدم أهمية تلك المحطة من الأساس في ظل وجود حواجز أمنية وضعتها إدارة المرور لمنع وقوف السيارات وتعطيل الحركة المرورية.

 

 تقول نجلاء حسن، للأسف المحطة شوهت المظهر العام للكوبري وستجعله مع الوقت ماوى للقطط والكلاب وسيتحول خلف المحطة الى مرحاض عام على غرار المحطات الاخرى بشوارع المدينة.

 

وقال أحمد علي،":لا يوجد اي كوبري في العالم يحتوي على محطة اتوبيس فما بالك وان هذا الكوبري هو  كوبري سياحي ويعتب  من معالم المدينة.

 

وقالت سحر حامد، المحكة قطعت الطريق أمام المارة للأسف الشديد فحجمها كبير وتحتل أغلب الرصيف، واذا ما قرر أحدهم التنزه وقابلتها تلك المحطة فسيكون مضطر لتجاوز المحطة بطريقتين، إما ان يخر من خلفها والمساحة ضيقة  واما سيضر للنزول من على الرصيف ليفاجئ بالسيارات المسرعة.

 

من جانبه قال اللواء خالد عليوة، رئيس هيئة النقل العام بالإسكندرية، أن الهيئة ليست لها أي علاقة بتلك المحطة وأنما هي اجتهاد شخصي من المحافظة وحي شرق، مضيفا لم يتم اخطارنا حتى بالأمر.

 

وأضاف في تصريح خاص لـ"مصر العربية"،  انه المتبع ألا تكون هناك محطات أنتظار اتوبيس على الكباري، مبديا تعجبه من اقامتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان