رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم.. صرف معاشات أعضاء نقابة المعلمين

اليوم.. صرف معاشات أعضاء نقابة المعلمين

محمد متولي 01 يناير 2019 03:30

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أنه سيتم صرف معاشات الأعضاء اليوم الثلاثاء، أما الورثة فسيتم الإعلان عن موعد الصرف لهم في أقرب وقت ممكن.

 

وأشار "الزناتي" إلى أن النقابة نسقت خلال الأيام الماضية مع بنك الإسكان والتعمير؛ للتأكد من جاهزية منافذ الصراف الآلي التابعة للبنك لصرف المعاشات للمستحقين.

 

وأشار نقيب المعلمين إلى أن النقابة اتخذت كل التدابير اللازمة للتيسير على جميع مستحقي المعاشات وحصولهم على مستحقاتهم المالية.

وأوضح أنه التنسيق مع البنك خلال فترة صرف المعاشات وتشكيل لجنة متابعة لمواجهة أى أعطال تطرأ خلال عملية الصرف.

 

وناشد "الزناتي" النقابات الفرعية واللجان النقابية على مستوى الجمهورية ، بالإعلان عن مواعيد الصرف في مكان بارز وواضح بمقراتهم؛ وذلك تخفيفاً وتسهيلاً على السادة أصحاب المعاشات.

 

وفي سياق أخر تبدا وزارة التضامن الاجتماعي اليوم الثلاثاء صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2019، بدلًا من 10 ، وذلك بمناسبة أعياد الميلاد وسيتم الصرف من خلال جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وجميع مكاتب البريد اعتبارًا من اليوم 1 يناير على أن يتم الصرف من خلال البنوك في أول يوم عمل لهم وهو 2 يناير. 

وأكدت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة والكافية للمواطنين لصرف مستحقاتهم، مؤكدة عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف التابعة للهيئة على مستحقاته المالية، وذلك تنفيذا لسياسة الدولة للتخفيف عن عبء وكاهل المواطنين.

يذكر أن عددا من يقومون بالصرف من مكاتب البريد يصل الى 3.5 مليون مستفيد بإجمالي 5.6 مليار جنيه وإجمالي من يقومون بالصرف من خلال البنوك 1.53 مليون مستفيد بإجمالي 3.8 مليار جنيه وأن إجمالي من يقومون بالصرف من منافذ الهيئة يصل الى 2.9 مليون مستفيد بإجمالي مبلغ 3.6 مليار جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان