رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

صور| فانوس وعربة بابا نويل.. أبرز تقاليع هدايا الكريسماس

صور| فانوس وعربة بابا نويل.. أبرز تقاليع هدايا الكريسماس

أخبار مصر

آ خر تقاليع هدايا الكريسماس

صور| فانوس وعربة بابا نويل.. أبرز تقاليع هدايا الكريسماس

نهى نجم 31 ديسمبر 2018 15:30

زينة وشجرة وبابا نويل، هكذا تتزين شوارع المحروسة لاستقبال عام جديد وكالعادة  يختلف كل عام عن السابق، بتقاليعه وهداياه الجديدة والمميزة، ويقبل المصريون  في نفس التوقيت من كل عام على محلات الهاديا والزينة. 

 

ساعات قليلة ويهل علينا عام 2019، ورصدت مصر العربية أجواء شوارع المحروسة لمعرفة أبرز تقاليع هدايا الكريسماس هذا العام، وأبرزها بوكس الشوكولاتة مع بابا نويل، وهدايا شجرة الجليدي وبوكيه الورد مع الشوكولاتة وبابا نويل

 

حلويات الكريسماس

 

 

يمكنك شراء علبة حلويات بها دونتش أو جاتوه يحمل أشكال الكريسماس وبابا نويل، وقدمها لمن تريد مع بوكيه ورد مميز. 

 

 

 

 

بوكس بابا نويل

 

 

أبرز تقاليع 2019، هو بوكس الشوكولاتة مع بابا نويل، فهي من أقرب الهدايا للشباب والفتيات ويقدمها الزوج لزوجته أو الحبيبة لحبيبته أو الصديقة لصديقتها في كل المناسبات فهي سهلة ويفرح بها أي أحد ومتوسطة التكاليف.

 

 

وهي عبارة عن بوكس يمزج به ألوان هدايا الكريسماس كاللون الأخضر والأحمر ويوجد بداخله أنواع عديدة من الشوكولاتة ولعبة بابا نويل أو مج بابا نويل

 

 

بوكيه الشوكولاتة

يمكنك أن تهادي من تحب بوكيه الشوكولاتة يتم تزينه بألوان الكريسماس الأخضر والأحمر والذهب وتقديمه فهو عبارة عن أنواع كثيرة من الشوكولاتة يتم وضعها على شكل بوكيه ورد .

 

 

بوكس الكريسماس

أبرز تقاليع الهدايا في أعياد الميلاد المجيد لـ2019، فهو عبارة عن بوكس مزين بألوان الكريسماس وأشكال مختلفة للهدايا كمج بابا نويل ونوتة الكريسماس مع بلورة شجرة الكريسماس أو سكارف. 

 

 

 

فانوس بابا نويل

 

عندما نسمع كلمة فانوس دائمًا ما يرتبط في مخيلتنا أنه فانوس رمضان، ولكن تقليعة 2019 هي فانوس بابا نويل بألوان مختلفة أحمر وأخضر وأسود، يحتوي بداخلة رموز الاحتفال بالكريسماس وأعياد الميلاد المجيد، وبعض الرسومات الدينية المختلفة التى يحملها فى تصميمة من رسومات دينية إسلامية، ورسومات دينية مسيحية أيضًا.

 

 

ويحتوي أيضًا على أشكال شجرة الكريسماس الجليدية وأشكال الثلج والبلورات داخل الفانوس بألوانه زاهية ومبهجة. 

 

 

عربة بابا نويل

 

لم يقتصر الأمر على أن تكو عربة بابا نويل للتزيين فقط بل ويمكن أن تقدمها كهدية بها شوكولاتة وفانوس بابا نويل وشجرة الميلاد. 

 

 

شوال بابا نويل

ابتكر عدد من محلات الهدايا فكرة شوال بابا نويل وبداخله أكثر من هدية تتنوع ما بين بلورة الثلج وشجرة الميلاد مع بابا نويل وانواع مختلفة من الشوكولاتة، وسكارف أو "لكلوك". 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان