رئيس التحرير: عادل صبري 04:14 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بملابس «سانتا كلوز».. شباب يوزعون الهدايا على الأطفال المرضى بالإسكندرية

بملابس «سانتا كلوز».. شباب يوزعون الهدايا على الأطفال المرضى بالإسكندرية

أخبار مصر

شباب يوزعون الهدايا على الأطفال

بملابس «سانتا كلوز».. شباب يوزعون الهدايا على الأطفال المرضى بالإسكندرية

تجربة مميزة عاشها الأطفال المرضى بمستشفى الشاطبي الجامعي للأطفال ومركز علاج الأورام بجامعة الإسكندرية، اليوم بعدما تفاجئوا بظهور عدد من الشباب السكندري المتطوع مرتدين ملابس سانتا كلوز ويحملون كيسا من الهدايا لتوزيعها عليهم في اطار احتفالات رأس السنة الجديدة.

 

جاءت تلك الفاعلية ضمن مبادرة "كلنا واحد"، حيث قرر عدد من الشباب المتطوع بالمرور على الأطفال داخل غرف علاجهم بمستشفتي الشاطبي ومركز علاج الأورام مرتدين ملابس بابا نويل لتقديم الهدايا إليهم بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة.

 

 

يقول رامي يوسف، أحد القائمين على تلك المبادرة:"أن تلك الفاعلية شارك فيها عدد كبير من الشباب المتطوع بهدف إدخال البهجة والسرور على الأطفال المرضى داخل المستشفيات الجامعية والذين لا يشعرون بأي أجواء من البهجة  بسبب مرضهم.

 

وأشار  "يوسف"، في تصريح خاص معه إلى أن الجولة شملت كل من مستشفى الشاطبي الجامعي للأطفال وكذلك مركز رشيد محمج رشيد لعلاج الأورام والتابع لجامعة الإسكندرية حيث نم المرور على غرف الأطفال وتوزيع الهدايا عليهم وسط حالة من البهجة والسعادة.

 

ولفت إلى أن تلك الهدايا تم شرائها من خلال التبرعات من عدد كبير من الجمعيات الخيرية التي قررت المشاركة في هذا العمل الخيري والذي أضفى جوا من البهجة والسعالدة على الأطفال.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان