رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأرصاد تعلن موعد تحسن درجات الحرارة وموجة البرد غير المستقرة

الأرصاد تعلن موعد تحسن درجات الحرارة وموجة البرد غير المستقرة

أخبار مصر

موعد تحسن درجات الحرارة

تعرف على موعد انتهاء موجة البرد والتقلبات الجوية

الأرصاد تعلن موعد تحسن درجات الحرارة وموجة البرد غير المستقرة

نهى نجم 29 ديسمبر 2018 12:43

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية  أن يسود الطقس اليوم السبت، بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، وستبدأ درجات الحرارة بعد الموجة غير المستقرة والتقلبات الجوية التي شهدت البلاد خلال الأيام الماضية في التحسن الملحوظ بدءًا من غدًا الأحد مع وجود رياح حفيفة، تؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة.

 

وقال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات صحفية، إن طقس الأحد بارد نهارًا وشديد البرودة في الليل على كافة البلاد، مؤكدًا أن الأمطار ستنسحر على مناطق الوجه البحري والشمالية. 

 

ويتوقع الخبر أن تستمر درجات الحرارة في الإنخفاض اليوم السبت، ولن تشهد القاهرة سقوط أمطار  وتصل العظمى على القاهرة 17 درجة، والصغرى 12 درجة، وحذرت الأرصاد استمرار الشبورة المائية بشكل كثيف خلال فترة الصباح على المناطق القريبة من الطرق الزراعية والمسطحات المائية.

 

كما يتوقع الخبراء وجود شبورة مائية على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان