رئيس التحرير: عادل صبري 06:02 صباحاً | الأربعاء 23 يناير 2019 م | 16 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعرف على أفضل البرامج الترفيهية والسياحية للاحتفال بالكريسماس

تعرف على أفضل البرامج الترفيهية والسياحية للاحتفال بالكريسماس

أخبار مصر

الاحتفال بالكريسماس

تعرف على أفضل البرامج الترفيهية والسياحية للاحتفال بالكريسماس

نهى نجم 24 ديسمبر 2018 12:00

أيام قليلة ويهل علينا عام جديد، وتطرح عدد من الشركات السياحية برامجها الترفيهية وعروضها بمختلف الأماكن والمدن السياحية المصرية لقضاء وقت لطيف مع العائلة أو الاصدقاء والاحتفال بأعياد رأس السنة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي الرسمي لهم "فيس بوك" ولجذب المواطنين للاشتراك بتلك العروض. 

 

وتستعرض "مصر العربية" أبرز عروض رأس السنة الترفيهية: 

 

الغردقة

 

 

طرحت عدد من الشركات عروضًا مميزة لقضاء حفل رأس السنة الجديدة في مدينة الغردقة، وبدأت العروض في الغردقة من ألف و135 جنيهًا للفرد الواحد لمدة 4 أيام و3 ليال وتبدأ من يوم 30 ديسمبر الجاري وحتى يوم 2 يناير وتشمل الإقامة جميع الوجبات "فطار وغداء وعشاء". 

 

 

 

شرم الشيخ

 

 

وطرحت الشركات السياحية في مدينة شرم الشيخ النصيب الأكبر في العروض، فبسعر  650 جنيهًا رحلة 3 أيام وليلتان في فندق 3 نجوم تشمل "دهب وسانت كاترين وخليج نعمة"، والإقامة شاملة "فطار وعشاء وأوبن بوفيه والانتقالات"، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية التي تقدمها الشركة.

 

وبـ750 جنيهًا للفرد الواحد، طرحت شركة سياحية أخرى إعلانًا لبرنامجها جاء فيها رحلة حفلة رأس السنة بشرم الشيخ، يوم 39 ديسمبر القادم ولمدة 4 أيام 3ليال، والبرنامج يشمل الإقامة "فطار وعشاء"، مع رحلات مجانية.

 

تستعرض "مصر العربية" أفضل الأماكن للتنزه بالقاهرة والجيزة:

 

الأهرامات

 

من أفضل الأماكن الترفيهية والتي ستفتخر بعظمة الفراعنة هناك، وتقع في محافظة الجيزة بمنطقة هضبة الجيزة، ويتميز جوها بأنه مناسب ويزداد الإقبال عليها في فصل الشتاء لأن جوها معتدل، وتتناسب جميع الأعمار والفئات، وفي متناول الجميع، تبلغ التذكرة 10 جنيهات، وتستطيع أن تتفقد غرفة خوفو وخفرع ومنكرع وكل غرفة لها سعر محدد وستشعر بالمغامرة عندما تصعد لترى تلك الغرف. 

 

برج القاهرة

 

يمكنك قضاء ليلة رأس السنة ي برج القاهرة والذي يصل يصل ارتفاعه إلى 187 مترًا وهو أعلى من الهرم الأكبر بالجيزة بحوالي 43 مترًا، ويعد من أهم الأماكن السياحة في القاهرة.

وستشعر بالسعادة عندما عندما تقف على القمة وتشاهد بانوراما كاملة للقاهرة، الأهرامات، مبنى التلفزيون، أبي الهول، النيل، وقلعة صلاح الدين، وسوف تشعر وأنت تنظر في النظارة المكبرة أنك تزور مصر كلها في لحظة واحدة.

 

وتبلغ سعر التذكرة 65 جنيهًا، ومواعد البرج من 9 صباحًا وحتى 11 مساءًا. 

 

حديقة الحيوان

بمحافظة الجيزة، وهو مكان عائلي وسعر التذكرة في متناول الجميع، وتستمتع فيه الأطفال لمشاهدة جميع الحيوانات، ودخول بيت الأسد والنمور، وبيت الضباع، وبيت الزواحف والتمسايح، والفيل، والملاهي، وغير من الوسائل المحببة لدى الأطفال. 

 

وتصل سعر التذكرة الواحدة لـ5جنيهات. 

 

المولات التجارية

 

لفئة الشباب بشكل أكثر ، يفضلون أن يذهبوا للمولات التجارية الجديدة والمنتشرة بكافة المناطق الجديدة كالتجمع الخامس، وأكتوبر، والعبور، ومصر الجديدة، ومدينة نصر. 

 

ويمكن أن تتراوح الخروجة من 100 إلى 200 جنيهًا. 

 

شارع المعز

تناسب كافة الفئات العمرية، ويلتقط فيه الشباب صورًا تذكارية بملابس مستعارة وتبلغ الصورة 30 جنيهًا، ﻋﺪﺩًﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺎﺟﺪ ﺍﻷﺛﺮﻳﺔ، ﻭﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ، ﻭﺍﻷﺳﺒﻠﺔ، ﻭﺍﻟﻘﺼﻮﺭ، ﻭﻭﻛﺎﻟﺘﻴﻦ، ﻭﺛﻼﺙ ﺯﻭﺍﻳﺎ، ﻭﺑﻮﺍﺑﺘﻴﻦ، ﻭﺣﻤﺎﻣﻴﻦ ﻭﻭﻗﻔﺎً ﺃﺛﺮيًا. 

 

وأسعاره في متناول الجميع ويمكن أن تتراوح الخروجة من 75 إلى 150 جنيهًا. 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان