رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

البداية بـ10 آلاف جنيه.. من شارع 306 مارينا تتحدى البطالة بـ"أوريو هوم" 

البداية بـ10 آلاف جنيه.. من شارع 306 مارينا تتحدى البطالة بـأوريو هوم 

أخبار مصر

مارينا تتحدى البطالة بمشروع أوريو هوم

البداية بـ10 آلاف جنيه.. من شارع 306 مارينا تتحدى البطالة بـ"أوريو هوم" 

نهى نجم 23 ديسمبر 2018 15:00

"أوريو هوم" مشروع بدأ رأس ماله بــ 10 آلاف جنيه، أصحابه "مارينا" وأبانوب" أخوات قررا أن يتخذا من شيكولاتة الأوريو  حلوى أساسية في كل المنتجات التي يبيعونها، ويقبل إليهم الزبائن من كل منطقة. 

 

 

من شارع 306 بحي مصر الجديدة، تروي لنا مارينا قصة كفاح مشروع "أوريو هوم"، بدأ مشروعها بـ10 آلا جنيه في شوارع الشيراتون برخص مؤقتة وكان يطاردها الأمن أكثر من مرة، وعندما طرح صندوق تحيا مصر شارع مصر في النزهة قررت هي وشقيقها الاشتراك فورًا دون تردد. 

 

 

وقالت مارينا أن مشروع أوريو هوم انتشر أسمه بكثرة عندما اشتركوا في شارع مصر  وتأتي إليهم الزبائن لتتذوق الكيك المختلفة التي يتميزوا بها عن غيرها من محلات الحلوى، مضيفة أنهم تبيع طاجن كيك نوتيلا، براونيز بالآيس كريم، وافل، مولتن كيك، كيك بوبس، كل المنتجات بها خلطة الأوريو. 

 

 

واستطردت مارينا أن الأسعار في متناول الجميع وتبدأ من 15 جنيهًا وحتى 35 جنيهًا، مشيرًا إلى أنها متوقعة نجاح المشروع في شارع 306 بشكل أقوي، لأن المكان هنا حيوي  بشكل أكثر. 

 

وأضافت مارينا أنها تشترك في المشاريع التي تدعمها الحكومة خاصة في عربات الطعام المتنقلة لأنها أرخص بكثير من أي أماكن أخرى، مؤكدة أنها هي وشقيقها من اختاروا تصميم العربة. 

 

 

"جو الموظف والبطيخة مبيأكلش عيش دلوقتي"، بهذه الكلمات تعلق مارينا عن الشغل الحكومي  قائلة: "أن المشروعات الشبابية وأنك تبدأ بـ5 آلاف جنيه حتى أفضل بكثير عندما تعمل موظف في أحد المكاتب الحكومية المملة، ومتفتكرش أن الوظيفة هتيجي لحد عندك لازم تدور وتتعب لحد ما توصل للي انت عايزه". 

 

ويعد مشروع شارع 306 نموذجًا آخر لمشروع شارع مصر لتشغيل الشباب وإتاحة فرص عمل لهم، وخطوة هامة لتقنين أوضاع عربات المأكولات المنتشرة ببعض الشوارع، والرقابة عليها؛ حفاظًا على صحة المترددين عليها. 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان