رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

حقيقة تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين

حقيقة تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين

محمد متولي 11 ديسمبر 2018 02:08

نفي المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء تُفيد بقيام وزارة التربية والتعليم بتغيير المسمي الوظيفي للمعلمين.

 

ووأوضح المركز،  أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التي أوضحت أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق، مؤكدة أنها لم تقم بتغيير المسمى الوظيفي لأي معلم، وأن الوزارة تعمل حالياً على تعديل صحف الأحوال الخاصة بالمعلمين لتحديد الأخطاء بها، بما يعكس الواقع الوظيفي للمعلمين، مشيرةً إلى أن الهدف من ترويج تلك الشائعة هو إحداث البلبلة والفتنة بين صفوف المعلمين.

 

وأوضحت الوزارة، أنها تهتم بالبحث عن حلول جذرية لمشاكل المعلمين الإدارية الخاصة بالترقي والمشاكل المهنية الخاصة بتوفير البرامج التدريبية اللازمة لتنميتهم مهنيًا وتطوير أدائهم.

 

لفتت إلى ضرورة تواصل من يجد أخطاء في صحيفته الشخصية، وعليه التواصل مع الوزارة لتعديلها.

 

وناشدت الوزارة، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وللتحقق من أي معلومات أو أخبار متداولة حول هذا الشأن يرجى الاتصال على رقم الوزارة (0227963273).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان