رئيس التحرير: عادل صبري 10:12 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

حالة انتحار جديدة تحت عجلات «المترو» في دار السلام 

حالة انتحار جديدة تحت عجلات «المترو» في دار السلام 

أخبار مصر

انتحار سيدة تحت عجلات المترو

حالة انتحار جديدة تحت عجلات «المترو» في دار السلام 

مصطفى محمد 09 ديسمبر 2018 15:59

تجدد مسلسل حالات الانتحار تحت عجلات مترو الأنفاق، اليوم الأحد، بعدما شهد الخط الثاني للمترو، انتحار سيدة، أمام عجلات القطار في محطة دار السلام باتجاه المرج.

 

وقال أحمد عبدالهادي، المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، إن سيدة ألقت نفسها أمام القطار رقم 213، أثناء دخوله محطة مترو دار السلام في اتجاه المرج، ما أدى إلى دهسها ومصرعها على الفور.

 

وأوضح عبدالهادي، في بيان، أن قائد القطار فوجئ بالسيدة، ولم يتمكن من إيقاف القطار ليفادي روحها.

 

وبحسب المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، انتقل أفراد شرطة النقل والمواصلات والعاملين بالمحطة إلى مكان الحادث.

 

ولفت متحدث المترو إلى أنه تم تشغيل السكة الاحتياطية بمحطة دار السلام على الفور، مشددًا على انتظام حركة القطارات بالاتجاهين، ويجري انتشال الجثة وعمل محضر بالواقعة لتتوالى النيابة التحقيقات.

 

ولم يكشف متحدث المترو عن هوية المرأة مازالت مجهولة، فيما تجرى معاينة الجثة، وتفريغ كاميرات المراقبة، وجمع المعلومات حول السيدة المنتحرة.

 

وشهدت محطات مترو الأنفاق خلال السنوات الأخيرة، عدة حالات انتحار بنفس الطريقة، حتى صار سماع خبر انتحار شاب أو فتاة اسفل عجلات مترو الأنفاق، خبرًا لا يخلو من نشرات الشهر تلو الآخر، آخرها ألقاء فتاه نفسها تحت عجلات المترو في 15 أغسطس الماضي. 

 

كما شهد شهر يوليو  الماضي انتحار  3 حالات تحت عجلات مترو الأنفاق لتتناثر  المترو  أشلائهم على القضبان كغيرهم، ممن قرروا انهاء حياتهم فى لحظة على طول شريط مترو الأنفاق، ليتم إزالة تلك الأشلاء وتعود حركة المترو لطبيعتها.  

 

ومن بين هذه الحالات إلقاء شاب بنفسه أمام قطار بمحطة المرج القديمة، ما أدى إلى دهسه ومصرعه على الفور، وأخطر ناظر المحطة والشرطة وغرفة التحكم المركزي، وجرى استخراج الجثة وعادت حركة القطارات مرة آخرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان