رئيس التحرير: عادل صبري 10:13 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

(القصة الكاملة) 4 أفلام جنسية «استباحت» الأهرامات.. وهكذا ردت «الآثار»

(القصة الكاملة) 4 أفلام جنسية «استباحت» الأهرامات.. وهكذا ردت «الآثار»

أخبار مصر

أفلام إباحية استغلت سفح الأهرامات

(القصة الكاملة) 4 أفلام جنسية «استباحت» الأهرامات.. وهكذا ردت «الآثار»

نهى نجم 07 ديسمبر 2018 18:00

أثار مقطع فيديو إباحي نشره مصور دنماركي يدعى "أندرياس هيفيد" مع صديقته يتسلقان الهرم الأكبر "خوفو" بالجيزة، للوصول إلى قمته، وتصوير مشاهد وصور جنسية، غضب ملايين المصريين وشهد الفيديو ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي لأن ذلك يعد إهانة كبيرة لتاريخ مصر. 

 

ففي الظلام وبعيدًا عن أنظار الشرطة تسلق الشاب الدنماركي البالغ من العمر 23 عامًا مع صديقته وتم تصوير الفيلم الإباحي بل ونشره على يوتيوب، وزعم المصور الأجنبي، عبر "يوتيوب"، أن تصوير الفيديو الذي نشره مساء أمس، يعود إلى نوفمبر الماضي.

 

واستغرقت مدة الفيديو الإباحي 3 دقائق، ونشر الشاب خلالها رحلة صعوده لأعلى قمة هرم خوفو  عبر حسابه على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، إضافة لصورة تجمعهما أعلى الهرم، نشرها عبر حسابه بموقع الصور "إنستجرام".

 

ونفت وزارة الآثار تلك الصور، مشيرة إلى أن اللقطات مركبة وغير حقيقية، فلم يحدث هذا الأمر على سفح الهرم مطلقًا.

 

صور عارية 

وبالرغم من ذلك إلا أن تلك الحادثة لم تكن الأولى التي يتم فيها محاولة تصوير مقاطع إباحية أو التصور عاريًا عند سفح الأهرامات، ففي أبريل 2017، قامت السائحة البلجيكية "ماريسا بابين" بالتصور عاريًا في منطقة الأهرامات ومعبد الكرنك بالأقصر بالإتفاق مع صديقها الاسترالي "جيسي" لتصويرها ليصنع قصة مصورة، تبين ما كانت عليه مصر قديمًا.

 

 

وارتدت جلبابًا وتوجهت إلى الأهرامات وفي مكان هادئ خلعت ملابسها، وبدأت جلسة التصوير، وقامت بالتصوير عارية أيضًا في في معبد الكرنك بالأقصر إلا أن شرطة السياحة والآثار ألقت القبض عليها هذه المرة وحررت محضرًا ضدها وتم احتجازها حتى تمكن محامي من إخراجها وتسوية الموقف.

 

فيلم إباحي "كيلو باترا"

انتشرت صور عارية للممثلة الإباحية "كارمن دي لوز" تحت سفح الأهرامات، في أبريل 2015،  بتصوير فيلم إباحي بعنوان  "كليوباترا" في الأهرامات، ونشرته عبر صفحتها الرسمية "تويتر ".

 

 

 

فيلم إباحي "البورنو" 

ففي 2014، وفي عز النهار، تم تصوير فيلم إباحي داخل منطقة الأهرامات بعنوان "البورنو"، وكان قد تقدم المحامي مصطفي شعبان ببلاغ  للنائب العام يحمل الرقم 229 لسنة 2014 ضد كلًا من مدير أمن الجيزة في وقتها،  و رئيس شرطة السياحة والآثار بمديرية أمن الجيزة، و مأمور قسم شرطة الهرم و رئيس مباحث قسم الهرم، لاتهامهم بتسهيل تصوير الفيلم خاصة وأنه في وضع النهار وبتقنيه عالية مما يضر ذلك بسمعة البلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان