رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة.. البطاطس بـ 3جنيهات

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة.. البطاطس بـ 3جنيهات

أخبار مصر

أسعار الخضار والفاكهة

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة.. البطاطس بـ 3جنيهات

نهى نجم 07 ديسمبر 2018 14:00

شهدت أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة، استقرارًا بالأسواق المحلية، لما تشهده من عملية العرض والطلب والتي تساهم في تحريك مختلف أنواع الخضراوات حسب درجة توافرها، حيث ساهمت أيضًا بوادر المحاصيل الشتوية  في خفض الأسعار.

 

ورصدت مصر العربية أسعار الخضار والفاكهة بسوق العبور، فقال الحاج وائل حمدي، أحد التجار، أن سعر كيلو البطاطس يتراوح مابين 3 و 7 جنيهات للكيلو، ويبدأ سعر كيلو الطماطم من جنيهين وحتى 4جنيهات وربع. 

 

وأضاف حسن أحمد، أحد تجار سوق العبور، أن سعر كيلو البصل يبدأ من  3 جنيهات وحتى 5 جنيهات ونصف، ويترواح سعر كيلو الكوسة بين 3 و 7 جنيهات، مضيفًا أن سعر كيلو الفاصوليا يتراوح ما بين 6 جنيهات إلى  8 جنيهات ونصف، ويبدأ سعر كيلو الباذنجان البلدي من جنيه ونصف وحتى 3 جنيهات.

 

ولفت حسام أحمد، أحد التجار أن الخيار البلدي ارتفع اليوم 50 قرشًا، وتراوح سعره ما بين 3جنيهات و4 جنيهات، بينما انخفض سعر كيلو القلقاس جنيهًا ليبدأ من 3جنيهات وحتى 4جنيهات، ويبلغ سعر كيلو الملوخية جنيهين ونصف وحتى 4 جنيهات.

 

بينما شهدت أسعار الفاكهة اليوم الجمعة، أيضًا استقرارًا، وسجل سعر كيلو البرتقال البلدي بين 3جنيهات و4جنيهات ونصف، ويبدأ سعر كيلو الليمون البلديمن 5 جنيهات وحتى 8 جنيهات، ويبلغ سعر كيلو الرمان ما بين 4جنيهات وحتى 8جنيهات، ويصل سعر كيلو الجوافة بين 4جنيهات و7جنيهات. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان