رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

خالد الجندي :«مفيش جنس في الجنة».. وداعية يرد: «لما نروح هناك هنعرف»

خالد الجندي :«مفيش جنس في الجنة».. وداعية يرد: «لما نروح هناك هنعرف»

فادي الصاوي 06 ديسمبر 2018 20:50

"لما نروح هناك هنعرف".. هكذا لقن الشيخ علي محفوظ، أحد ضيوف الداعية الإسلامي خالد الجندي ببرنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "dmc"، درسا على الهواء، بعد إثارة الأخير لقضية الجنس في الجنة بنفيه وجود علاقات جنسية فى الجنة، واختفاء الأعضاء التناسلية وتوقف وظائفها.

 

محفوظ أوضح أن الجنة لا يعرف ما فيها إلا الله سبحانه وتعالى ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم أخبرنا بأن بها ما لا عين رأت ولا آذن سمعت ولا خطر على قلب، الجنس فى الجنة موجود لكن الكيفية لا يعلمها إلا الله، داعيا إلى عدم الانشغال بغيبيات التى لم نراها، وأنه بدلا من الحديث عن الجنة أو قيام الساعة، نعرف أولا ماذا أعددنا لهما من أعمال صالحة.

 

وكان الجندي قد أثار قضية "النكاح فى الجنة" خلال الفترة الأخيرة، بقوله، إن الأعضاء التناسلية ووظائفها ستختفي في الآخرة، موضحًا أن الحالة الجنسية والإخراجية المعروفة ستنتهي، ولن يكون هناك إنجاب، ووظائف الأدوات التناسلية ستعوض بأخرى.

 

وأضاف : "لا تقيس العلاقات الجنسية على البشر وتنتظر أن تكون في الآخرة، لأن كل شخص لذته قد تختلف عن الآخر. وفي الآخرة لن تكون هناك عاطفة".

 وتعرض الجندي على إثر حديثه لموجة كبيرة من السخرية وهجوم خاصة على مواقع السوشيال ميديا، فيما اتهمه بعض علماء الأزهر، بتعمد اثارة البلبلة فى المجمتع، مؤكدين فى الوقت ذاته أن العلاقات الجنسية موجودة بالجنة بنصوص القرآن والسنة، وأن المختلف فيه فقط هو الانجاب من عدمه.

 

  وفى أول رد له على هذه الانتقادات قال الجندي، إن حديثه عن عدم وجود جنس في الجنة أصاب التيار السلفى المتعصب والجماعات الإرهابية فى مقتل، لافتا إلى أنه أفسد على هؤلاء خططهم لتنجنيد الشباب واستقطابهم لتنفيذ عمليات إرهابية.

 

وأشار إلى أن أدبيات الجماعات الجهادية والتكفيرية تعتمد على وعد الشاب بما سيلقاه فى الجنة من نعيم لا ينقطع، الذى منه بافتضاض الأبكار، وهذا كلام ارفضه كما أرفض أن تتحول المرأة إلى وعاء للشهوة، موضحا فى الوقت ذاته أن الجنة ليست دار لإقامة ولائم الجنس.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان