رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد عقر 6 مواطنين.. الطب البيطري يكشف حقيقة «سلعوة أسوان»

بعد عقر 6 مواطنين.. الطب البيطري يكشف حقيقة «سلعوة أسوان»

أخبار مصر

حقيقة سلعوة أسوان

بعد عقر 6 مواطنين.. الطب البيطري يكشف حقيقة «سلعوة أسوان»

منى حسن 09 أكتوبر 2018 17:45

حالة من الفزع والرعب شهدها أهالي  منطقة غرب أسوان، على مدار اليومين الماضيين، بعد عقر حيوان مجهول 6 مواطنين، أرجعها البعض إلى كونه حيوان "السلعوة"، فيما أكد البعض الآخر أنها كلاب ضالة مفترسة.

 

وكشفت الدكتورة فاطمة باشا مدير عام الطب البيطري بأسوان، اليوم الثلاثاء، أن المواطنين الذين تعرضوا للعقر أمس، كان من كلب مسعور وليس حيوان السلعوة كما تردد بين الأهالي وعلى بعض المواقع الإلكترونية .
 

وأوضحت فاطمة، بأنه فور الإبلاغ بالحالات المصابة تم توجيه حملة من المديرية على الفور للقضاء على الكلاب الضالة في هذه المنطقة وستستمر تلك الحملات لحين القضاء على تلك الظاهرة .
 

وطالب الاهالي الطب البيطري بتنظيم حملات مكبرة للتصدي والقضاء على هذه النوعية من الحيوانات، لإنهاء حالة الرعب التي يعيشها الأهالي.


فيما أكد الدكتور نادر محروس مدير عام مستشفى الحميات بأسوان بأن الحالات التى دخلت المستشفى لأخذ مصل السعار لم تتعد 6 حالات حيث خرجوا على الفور عقب حقنهم بالمصل وذلك فى رده على إشاعة قيام السلعوة بعقر بعض المواطنين بقرية غرب أسوان .

 

واستقبلت مستشفى حميات أسوان أمس الإثنين، 6 حالات مصابة بعقر حيوان مجهول، بعد مهاجمته لهم بمنطقة غرب أسوان، وتلقوا العلاج، وتم إجراء الإسعافات اللازمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان