رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

«الصحة» تكشف حقيقة طرح مستشفى العباسية للشراكة مع القطاع الخاص

«الصحة» تكشف حقيقة طرح مستشفى العباسية للشراكة مع القطاع الخاص

أخبار مصر

رئيسة أحد أقسام مستشفى العباسية للصحة النفسية تتحدث لـ مصر العربية (أرشيفية)

«الصحة» تكشف حقيقة طرح مستشفى العباسية للشراكة مع القطاع الخاص

متابعات ـ أخبار مصر 07 أكتوبر 2018 19:03

أكدت الدكتورة منن عبد المقصود رئيس أمانة الصحة النفسية، اليوم الأحد، عدم صحة ما تردد من أنباء حول طرح مستشفى العباسية فى شراكة مع القطاع الخاص، موضحة أنّ ما يحدث حاليًا هى أعمال تطوير لتقديم خدمات أكثر تميزًا لصالح المرضى النفسيين فى مصر.

 

وقالت رئيس أمانة الصحة النفسية بوزارة الصحة في تصريحات صحفية: "نطور 5 عنابر بالمستشفى، ونجهزهم على أعلى المستويات لأداء خدمات الصحة النفسية، وعلاج الإدمان للمرضى.


 

الدكتورة منن عبد المقصود رئيس أمانة الصحة النفسية

وأضافت منن: "جار الانتهاء من بناء المركز القومى لعلاج الأطفال والمراهقين، بالإضافة إلى التوسع فى المساحات الخضراء حرضا على توفير مناخ نظيف لعلاج المرضى.

 

وتابعت الدكتورة منن عبد المقصود : نسعى لاستغلال كل شبر بها ونضيف خدمات جديدة ومستشفى العباسية مرصود لها ميزانية كبيرة للتوسع فى الإنشاءات والخدمات وما يتم ترديدة عن البيع أو الدخول فى شراكة مع القطاع الخاص عار تماما من الصحة.

 

واستطردت: "الوزيرة هالة زايد تدعم العباسية ومهتمة بكل مريض ومكان بها ليكون أفضل وهناك توسع فى إنشاء مستشفيات الصحة النفسية ومراكز علاج الإدمان بالجمهورية".

مستشفى العباسية للصحة النفسية

كان النائب محمد فؤاد، عضو البرلمان عن دائرة العمرانية، قال إنه تحصل على معلومات حول نية بعض الجهات الحكومية والوزارات ومنها على سبيل المثال لا الحصر وزارة الصحة والسكان، البدء فى عملية حصر للأصول الغير مستغلة الواقعة تحت ولايتها تمهيداً لطرحها فى شراكة مع القطاع الخاص ومن ضمنها "مستشفى العباسية للصحة النفسية ، وبعض القصوربمحافظة المنيا وبعض المبانى بمحافظة المنوفية".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان