رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأرصاد: طقس الأحد أمطار وشبورة والعظمى بالقاهرة 31

الأرصاد: طقس الأحد أمطار وشبورة والعظمى بالقاهرة 31

أخبار مصر

طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة

الأرصاد: طقس الأحد أمطار وشبورة والعظمى بالقاهرة 31

وكالات - أحمد الشاعر 07 أكتوبر 2018 09:30

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الأحد طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد.

 

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على أقصى الغرب، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، يكون خفيف إلى معتدل، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر يكون معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

 

وأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الارصاد الجوية، أن البلاد ستشهد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة على مستوى أنحاء الجمهورية خلال الأسبوعين المقبلين.

وأوضح عبدالعال في تصريحات صحفية، أن الشبورة المائية تظهر في الصباح الباكر، موضحا أن الحالة الجوية تشهد استقرارا في درجات الحرارة.

 

وأشار إلى أن هناك فرصًا لسقوط أمطار خفيفة على المناطق الساحلية الشمالية.

 

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان