رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في ذكرى نصر أكتوبر.. السيسي: مصر تستطيع إعادة صياغة أي وضع يخالف إرادتها

في ذكرى نصر أكتوبر.. السيسي: مصر تستطيع إعادة صياغة أي وضع يخالف إرادتها

أخبار مصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي

في ذكرى نصر أكتوبر.. السيسي: مصر تستطيع إعادة صياغة أي وضع يخالف إرادتها

وكالات - أحمد الشاعر 06 أكتوبر 2018 11:55

«مصر عصية على الانكسار واستطاعت بناء قواتها المسلحة بعد نكسة 1967».. هكذا بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمته اليوم السبت، بمناسبة الذكرى 45 لـ نصر أكتوبر المجيد.

 

وقال السيسي، في رسالة وجهها لجموع الشعب المصري، اليوم السبت، أن حماية التراب الوطني واجب مقدس تستطيع مصر بجيشها وشعبها الحفاظ عليه مهما بذلت من أرواح، وأنها تستطيع إعادة صياغة أي وضع يخالف إرادتها.

 

كما توجه الرئيس بالتحية لروح الزعيم محمد أنور السادات "بطل الحرب والسلام" وأرواح الشهداء، إلى جانب التقدير لدور الوحدات العربية التي شاركت مع مصر لتحقيق نصر أكتوبر.

 

وأضاف السيسى، فى كلمة له بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة انتفضوا وراء قواتهم المسلحة فى 1973 ليعلنوا للعالم أن مصر عصية على الانتكسار.

 

وأكد السيسي، أن مصر واجهت الإرهاب بكل عزيمة وإصرار، مشيرًا إلى أن نصر السادس من أكتوبر تداولت سيرته الشعوب واجتهد في تفسيره خبراء العلوم العسكرية والاستراتيجية.

 

وتابع السيسي: "شعب مصر العظيم أدرك أهمية السلام، ونفذته قياداته التاريخية والمتمثلة في الزعيم السادات، بطل الحرب والسلام، كما واجهنا الإرهاب بكل حزم وقوة".

وقدم الرئيس السيسي تحية عرفان لشهداء مصر الذين روت دمائهم رمال سيناء، مشددًا على النجاح في تثبيت أركان الدولة وإعادة الثقة للوطن. ​

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان