رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد اختياره أمينًا عامًا لـ «دعم مصر».. السجيني: سنتعاون مع الجميع

بعد اختياره أمينًا عامًا لـ «دعم مصر».. السجيني: سنتعاون مع الجميع

أخبار مصر

أحمد السجيني

بعد اختياره أمينًا عامًا لـ «دعم مصر».. السجيني: سنتعاون مع الجميع

محمود عبد القادر 30 سبتمبر 2018 21:07

قال المهندس أحمد السجينى، أمين عام ائتلاف دعم مصر الجديد، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن الائتلاف هو الكيان البرلمانى المعبر عن الأغلبية النيابية تحت القبة، و تولى مسئولية الأمين العام للأغلبية يرتب عهد مملوء بالأعباء و التحديات.


جاء ذلك فى تصريحات له مساء اليوم الأحد، بعد قرار ائتلاف دعم مصر، برئاسة النائب عبد الهادى القصبى، بتكليفه آمينا عامًا للإئتلاف ، خلفًا للنائب مجدى مرشد، حيث أكد السجينى على أنه تلقى خبر تكليفه بهذا الأمر كعادته بالتوجه بالدعاء إلى المولى عز وجل فى أن يوفقه بالوفاء و السداد، و أن يكون عند حسن ظن الجميع فمثل هذه التكليفات تؤخذ بحجم تحدياتها، و ملفاتها و يتمنى أن يحقق تغيير إيجابى.


ولفت السجينى، إلى أنه تواصل مع قيادات الائتلاف السابقين للاطلاع على تجربتهم، و اجتهادهم طوال الفترة المنقضية، و ذلك لرصد الدروس المستفادة من ناحية، و البناء على ما قاموا بتأسيسه من ناحية أخرى فالعمل الناجح يعتمد على تواصل و تقييم و تقويم الملفات بأنواعها.

 

وأضاف: "على وجه العموم بعيدًا عن الخصوص و التفصيل فى المرحلة الحالية فإن أهم الملفات لأى أمين تنظيم هو البناء الهيكلى بأنواعه و ذلك من حيث تماسك البنيان و كفاءة الأداء و اتساق و تناغم الممارسة مع كافة الاطراف الأخرى و انعكاسات ذلك كله على قدرة البنيان بالتأثير الفعال على أرض الواقع بعيدا عن النظريات".


فى السياق ذاته أكد السجينى على أن رئيس الائتلاف الجديد، و نوابه ليسوا بعيدين عنه، حيث تربطهم به زمالة دامت ما يقارب الأربعة أعوام، و النائب عبد الهادى القصبى نائب مميز خلقًا و أداء، متابعا:" أتطلع للعمل و التعاون معه فى معادلة نجاح جماعية تربطنا مع باقى أعضاء المكتب السياسى من ناحية وجميع أعضاء الائتلاف و قيادته و أحزابه من ناحية أخرى".


واختتم حديثه بالتأكيد على أنه سيحرص مع زملاءه أن تكون الأغلبية النيابية خلال أدوار الانعقاد التالية فى ثوب جديد على قدر متطلبات و تحديات المرحلة، و بالتعاون مع شركاء النجاح الذين يمثلون الكتل السياسية و الحزبية سواء داخل الائتلاف، أو خارجه و ذلك كله من خلال التنسيق الكامل و الرشيد مع رئيس المجلس الموقر د.على عبد العال و مكتب المجلس و الأمانة العامة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان