رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

(صور) في ثاني أيام الدراسة.. تكدس آلاف الطلاب أمام أبواب جامعة القاهرة

(صور) في ثاني أيام الدراسة.. تكدس آلاف الطلاب أمام أبواب جامعة القاهرة

أخبار مصر

تكدس آلاف الطلاب أمام أبواب جامعة القاهرة

(صور) في ثاني أيام الدراسة.. تكدس آلاف الطلاب أمام أبواب جامعة القاهرة

منى حسن 23 سبتمبر 2018 18:12

شهدت بوابات جامعة القاهرة، اليوم الأحد، توافد الآلاف من الطلاب الجدد والقدامى، تزامنًا مع اليوم الثاني للعام الدراسي الجديد، مما سبب تكدسًا أمام البوابات الرئيسية والفرعية للجامعة.

كما شهدت بوابات الجامعة انتشارا أمنيا كبيرا، وتشديدات أمنية للتأكد من تواجد خطابات ترشيح الطلاب المستجدين، بالإضافة لدخول القدامى بكارنيهات الطلاب.

من جانبه أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة مستعدة بكامل طاقتها لاستقبال الطلاب الوافدين وخاصة المستجدين، وتوفير كل سبل الراحة لهم، مؤكدًا على حرص إدارة الجامعة من تقديم أحدث طرق التعليم والأدوات والبرامج التعليمية للطلاب.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه سيتم الانتهاء قريبًا من المرحلة الثالثة والرابعة من تطوير الجامعة، حتى يعود الحرم الجامعي لرونقه الأول، موضحًا أن تطوير مباني الجامعة يجرى وفق أحدث المواصفات الآثرية بلجنة مشكلة من كلية الآثار بالتعاون مع أكبر الشركات.

وافتتح الدكتور محمد عثمان الخشت، العام الجامعي الجديد 2019، صباح أمس، برفع العلم الجمهوري، وأداء النشيد الوطني، حيث قام بتهنئة طلاب الجامعة من القدامى والمستجدين ببدء العام الدراسى الجديد، متمنيًا لهم بعام دراسي موفق ومتميز لهم، وتزينت الجامعة بالأعلام واللوحات الاسترشادية والترحيبية للطلاب، كما شارك طلاب التربية العسكرية والأنشطة الطلابية في أعمال الاستقبال.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان