رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مذكرة رسمية لرئيس «النواب» بشأن أزمة انقطاع المياه بالجيزة

مذكرة رسمية لرئيس «النواب» بشأن أزمة انقطاع المياه بالجيزة

أخبار مصر

أزمة انقطاع مياه الشرب بالجيزة تبحث عن حل

مذكرة رسمية لرئيس «النواب» بشأن أزمة انقطاع المياه بالجيزة

محمود عبدالقادر 26 أغسطس 2018 22:39

تقدم النائب محمد الحسيني، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الأحد، بمذكرة رسمية، للدكتور على عبد العال، بشأن أزمة انقطاع المياه بمحافظة الجيزة، مطالبًا بتدخل القوات المسلحة لحل هذه الأزمة.

 

وتضمنت المذكرة التأكيد على أن المواطنين بمحافظة الجيزة وخاصة حي بولاق الدكرور يعانون من انقطاع مياة الشرب لفترات طويلة بسبب عدم التزام وفشل الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بتنفيذ بعض التوسعات اللازمة لزيادة حصة المحافظة من المياه.

 

كما تضمنت المذكرة المسائلة في فشل الجهاز التنفيذي لمياه الشرب في البدء فى إنشاء بعض محطات المياة الجديدة، و التي سوف تساهم بشكل كبير في حل هذه المشكل.

 

وأشارت المذكرة إلى أن المحافظة تعاني من عدم التزام شركة المياه والصرف بالجيزة والتوزيع العادل لحصة المياه علي الأحياء الشعبية والمركز والمدن والقري.

 

كما تضمنت المطالبة لرئيس مجلس النواب بسرعة عقد اجتماع عاجل مع الجهات المعنية ومخاطبة مجلس الوزراء، لحل هذه الإشكالية، وأيضا مخاطبة رئيس مجلس الوزراء بسرعة التدخل لإنهاء هذه المشكلة.

 

وطالبت المذكرة بضرورة الاستعانة بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة في الإشراف علي تنفيذ هذه الأعمال.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان